بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 7 شهر فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1857
عدد المشاهدات : 112

سبعة عناصر أساسية لصفحة هبوط ناجحة

صفحتك المقصودة مهمة. غالبًا ما تكون هذه هي الصفحة التي يأتي إليها معظم الزائرين أولاً. إنها الصفحة التي يمكنك إنشاء روابط لها. قد تكون أيضًا الصفحة التي توليها محركات البحث أكبر قدر من الاهتمام بها. لذلك ، فمن المنطقي التأكد من أن صفحتك المقصودة مصممة جيدًا بقدر الإمكان.

هناك سبعة عناصر رئيسية لصفحة مقصودة ناجحة. كل منها مهم بشكل مستقل ، لكنه يعمل معًا لتوفير تجربة فريدة وفعالة. ولكن قبل إلقاء نظرة على هذه العناصر الأساسية ، من المهم الإجابة عن سؤال أولاً.

ما الهدف من صفحتك المقصودة؟

تحتاج الصفحة المقصودة إلى هدف - هدف. ماذا تريد أن يفعل الزوار؟ ما الإجراء الذي تريده أن يتخذوه؟ هناك العديد من الاحتمالات. قد ترغب في أن:

* حفر أعمق واستكشاف موقع الويب الخاص بك
* انقر من خلال صفحة المبيعات
* الاشتراك

عندما تعرف ما تريد أن يفعله الزوار ، يمكنك التأكد من أن صفحتك المقصودة تدعم هذا الهدف. ستستخدم الآن العناصر الرئيسية السبعة. يشملوا:

صور # 1 - الصور التي تختارها على صفحتك المقصودة مهمة. تريد منهم دعم الهدف الكلي. يمكن للصور ، في شكل رسومات وصور ، أن تطغى بسرعة على الصفحة المقصودة وتصبح تشتيتًا. إذا اخترت استخدام الصور ، وكان بإمكانها حقًا تحسين الصفحة المقصودة ، فتأكد من أنها تدعم هدفك. تأكد من أنها تمثل علامتك التجارية بشكل مناسب أيضًا. قد تكون الصورة العامة التي تستخدمها هي صورتك. هذا يساعد على توصيل القارئ لك. يساعد العلامة التجارية عملك وبناء علاقة.

# 2 العنوان الرئيسي - غالبًا ما يكون العنوان هو أول ما يراه الزائر. إذا لم يلفت انتباههم ، فهو لا يؤدي وظيفته. ومع ذلك ، بالإضافة إلى جذب انتباههم ، يجب أيضًا دعم هدف صفحتك. خذ وقتًا لإنشاء عنوان. هذا هو أيضا عنصر مهم لاختبار وتتبع. أنشئ صفحتين مقصودة مع عنوانين مختلفين. حدد العنوان الأفضل في مساعدتك على تحقيق هدفك للصفحة.

# 3 العواطف - العواطف هي ما يستخدمه الناس لاتخاذ قرارات الشراء. إنها مهمة جدًا إذا كنت تحاول تحفيز أي إجراء. يمكنك الاستفادة من عواطف زوارك بالصور والكلمات.

التنقل # 4 - تأكد من أن الزائر لا يعرف فقط ما يفترض أن يفعله على صفحتك المقصودة ، ولكن أيضًا يمكنه معرفة كيفية القيام بذلك بسرعة. إذا كنت تريد من الأشخاص التعمق أكثر في موقعك على الويب ، فتأكد من أن الأزرار والنداء إلى اتخاذ إجراء يدعم ذلك. إذا لم يتمكنوا من معرفة كيفية الوصول إلى صفحة تهمهم ، فسيغادرون.

# 5 إثبات - قد تلاحظ أن العديد من عناصر الصفحة المقصودة الناجحة هي أيضًا عناصر لنسخ المبيعات. هذا لأنك تحاول تحفيز إجراء. صفحتك المقصودة لها غرض. يمكن إثبات إثبات ما يلي:

* الجوائز
* الشهادات - التوصيات
* تصديقات
* عضوية المنظمة
* حقائق وإحصاءات

يعتمد الدليل الذي تستخدمه على هدفك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحفيز الاشتراك ، فيمكنك استخدام الحقائق والإحصاءات إلى جانب إعلان بانر يبرز جائزة فاز بها موقعك. هذا يمنحك مصداقية.

# 6 عبارة الحث على اتخاذ إجراء - مطلوب دعوة لاتخاذ إجراء لكل صفحة مقصودة ناجحة. إنها الطريقة الوحيدة التي يعرف بها القراء ما يفترض أن يفعلوه بعد ذلك. اختبرها وتتبعها لتحقيق النجاح.

# 7 نموذج الاشتراك - أخيرًا ، إذا كان هدفك هو تحفيز الاشتراك ، فيجب أن يكون لديك نموذج اشتراك في صفحتك المقصودة. في الواقع ، يحتاج كل شيء في تلك الصفحة إلى دعم هذا الهدف.

ربما تكون الصفحة المقصودة هي أهم صفحة على موقعك الإلكتروني. تأكد من أن عناصر صفحتك تدعم أهدافك ونجاحك. اختبار وتتبع العناصر المختلفة حتى تحصل على أفضل النتائج.
يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

سبعة عناصر أساسية لصفحة هبوط ناجحة

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل