بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 3 إسبوع فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1853
عدد المشاهدات : 44

اثنين من مفاتيح لزوار الموقع سعيد


بصفتك مالكًا لموقع الويب ، فإنك تريد التأكد من أن زوار موقعك سعداء. يظل الزوار سعداء على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول. يعودون مرة أخرى للقيام بزيارات متكررة. وبالطبع يشترون من موقع الويب الخاص بك. عندما يتعلق الأمر بهيكل موقع الويب ، هناك عنصران يمكن أن يؤديان إلى حدوث انطباع لدى المستخدم أو يكسره.


# 1 مرات تحميل سريعة

لا يوجد شيء يسحق سعادة الزائر بشكل أسرع من عدم تمكنه من تحميل صفحة موقع الويب. إذا لم تظهر الصفحة بسرعة ، فسيختفي زائرك. لقد اعتدنا على الإشباع الفوري عبر الإنترنت. إذا استغرقت صفحة الويب وقتًا أطول من بضع ثوانٍ للتحميل ، فقد تفوّت توقعات العملاء والزوار القيّمين. لن يكونوا سعداء بينما ينتظرون تحميل صفحاتك.

فما الذي يمكنك فعله لضمان أوقات تحميل سريعة؟

* تقليل وتقليل الرسومات الخاصة بك. تأكد من أن الرسم لا يأخذ أكثر من 10 كيلو في أي صفحة.

* لا تستخدم الفلاش. لا يزال العديد من مصممي مواقع الويب يتحولون إلى فلاش لإضافة اهتمام. لا تفعل ذلك. يستغرق تحميله وقتًا طويلاً جدًا. إذا كنت تستخدمها ، فتأكد من منح الزوار الفرصة للنقر وتخطي العرض.

* استخدام المكونات الإضافية لماما. هناك عدد من المكونات الإضافية المفيدة حقًا. ومع ذلك ، فهي ضخمة ويمكن أن تبطئ وقت التحميل. ويمكن أيضًا أن تصرف انتباهك عن هدف صفحة الويب الخاصة بك وجعلها تبدو غير واضحة. إذا كنت ستستخدم مكونًا إضافيًا ، فتأكد من أنه يدعم أهدافك لتلك الصفحة. وتأكد من أنه يعزز تجربة الزائر.


# 2 سهولة التنقل

الشيء الآخر الذي يجعل الزائرين سعداء هو موقع يسهل التنقل فيه. قد يكون من الصعب تحقيق التنقل عبر الإنترنت بطريقة سهلة وبديهية. يمكن أن تساعدك النصائح التالية في إنجاز المهمة.

* إزالة التشويش - كثيرًا ما تظهر صفحة ويب كثيرة جدًا لدرجة أن الزائر ليس متأكدًا من الغرض من الصفحة. هل من المفترض أن ينظروا إلى الإعلانات؟ ملء استمارة؟ قراءة مقال؟ تأكد من أن صفحات الويب لديك لديها غرض. ثم تأكد من أن الصفحة مصممة لدعم هذا الغرض. يمكن أن يؤدي كل شيء بدءًا من التنسيق إلى الإضافات إلى إضافة أو تقليل هدف صفحتك.

* أزرار بديهية - الأزرار الموجودة على صفحتك موجودة لتوجيه القارئ الخاص بك إلى موقع الويب الخاص بك. لذلك يجب أن يكون له معنى للزائر. واحدة من أفضل الطرق لضمان سهولة فهم الأزرار هي جعلها كلمات رئيسية. من المحتمل أن تكون الكلمات الرئيسية هي ما جذب زائر موقعك إلى موقعك على الويب. إنها الأشياء التي يستخدمها الشخص للبحث عن المعلومات والعثور عليها. إنشاء فئات وفئات فرعية بكلماتك الرئيسية. بهذه الطريقة ، يستطيع المستخدم العثور على المعلومات التي يبحث عنها بسهولة.

عندما يتمكن زوار موقعك من التنقل عبر موقعك بكل سهولة ، سيبقون لفترة أطول. إذا تمكنوا من العثور على المعلومات التي يبحثون عنها دون صراع وإحباط ، فسيعودون مرارًا وتكرارًا.

عندما تجمع بين تخطيط واضح وأوقات تحميل سريعة ، فأنت في طريقك إلى إعطاء الزوار تجربة ممتعة للغاية. يتحول الزوار السعداء إلى عملاء سعداء. نلقي نظرة على موقع الويب الخاص بك اليوم. هل يجعل الزوار سعداء؟
يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

موقع الويب الخاص بك اليوم. هل يجعل الزوار سعداء؟

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل