بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 7 شهر فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1850
عدد المشاهدات : 119

التسويق الفيروسي 101 - عدم استخدامه قد يقتل عملك!


الإبداع.

هذه فضيلة واحدة يجب أن يمتلكها الموقع لقيادة السباق في المنافسة القاسية في الأعمال التجارية القائمة على الإنترنت. مع العديد من المنافسة والتنافس مستمرة ، يجب استخدام كل وسيلة للتسويق واستخدامها.

لا يهم إذا كان لديك منتج قاتل أو موقع ويب مصمم بشكل خيالي ، إذا كان الناس لا يعرفون أنك موجود ، فلا يهم ، ولن تجعله كبيرًا. الأسوأ من كل ذلك ، يمكن أن يقتل عملك.

في الوقت الذي توجد فيه العديد من الأساليب والمخططات التي تستخدمها الكثير من مواقع التجارة الإلكترونية اليوم ، لا يزال هناك بعض من تلك التي يمكن أن تساعدك في تعزيز إضافي في تصنيفات الشعبية. واحد من هؤلاء هو ما يسمى التسويق الفيروسي.

في حين أن المصطلح Viral يصور بسهولة فيروس ، كلمة مخيف جدا من قبل جميع مالكي الكمبيوتر ، فإنه ليس ما يبدو. أنت لا تستخدم في الواقع فيروس كمبيوتر لنشر عملك. على العكس من ذلك قد يقتلك فقط. كل شخص لديه ما يكفي من كل تلك الإعلانات المنبثقة و spywares.

نظرة عامة على التسويق الفيروسي

التسويق الفيروسي المعروف أيضًا بخلاف إعلانات Viral هي تقنية تسويقية تُستخدم لبناء الوعي العام بمنتج أو شركة. يستخدمون العديد من وسائل الإعلام للتواصل مع الجمهور دون الترويج لهذا المنتج من خلال الاستفادة من أشكال أخرى من الوسائل الإدمانية التي يمكن أن تجعل الشخص مدمنًا أو يكون مضطرًا أو مسليًا لتمريره فعليًا ، مع الإعلان عن المنتج أو الشركة على طول مع ذلك.

باختصار ، تميل الشركات إلى فكرة أنه إذا أحب الناس محتوى وسائل الإعلام ، فسينقلونه إلى أصدقائهم وعائلاتهم. انهم يرعون وسائل الإعلام معينة ، مثل لعبة فلاش باردة ، فيديو مضحك ، قصة مسلية ومثل هذا ، والذي قد ينتقل إلى آخر مع العلامة التجارية للشركة أو الشعار أو وصف المنتجات أو أي محتوى آخر للمساعدة في تعزيز الشركة أو منتجاتها .

أصبح التسويق الفيروسي وسيلة شائعة للإعلان والتسويق لأنها منخفضة التكلفة نسبيا. لتجنب وضع علامات على أنها بريد مزعج ، يعتمد التسويق الفيروسي على رغبة شخص واحد في التعامل مع المنتج. إذا رأى الشخص اسم الشخص الذي يعرفه المرسل ، فلن يمنعه ويفتحه أيضًا.

تقدم العديد من الشركات حوافز مثل الخصومات والحسومات عندما تساعد في نشر التسويق الفيروسي. وهي تعتمد على عدد المستفيدين الذين يحصل عليهم التسويق الفيروسي من شخص واحد لتحديد مقدار أو عدد الحوافز التي يمكن أن يعزى إليها.

استخدام التسويق الفيروسي لصالحك

الميزة الرئيسية والأولى للتسويق الفيروسي هي أن تحصل على الكثير من الدعاية والوعي العام حول موقعك وشركتك. يمكنك إنشاء تدفق لحركة المرور التي تمثل عملاء محتملين. مع القليل من الإبداع والخيال ، بالإضافة إلى بعض الحوافز أو الجوائز ، يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص والإعلان عن وجودك.

معظم المواقع والشركات تلتزم بفعالية التسويق الفيروسي والإعلان. عدم استخدامه قد يقتل عملك. جنبا إلى جنب مع المخططات والطرق الأخرى في تعزيز موقعك ، مثل محرك البحث الأمثل ومثل هذا ، يمكن أن تدفع التسويق الفيروسي بسهولة لك في تصنيف الألعاب.

يمكن أن يكون التسويق الفيروسي طريقة متلألئة لجعل الناس يعرفون عنك وعن شركتك. يمكنك الحصول عليها لتمرير الإعلان الخاص بك جنبا إلى جنب. كما أنها منخفضة التكلفة للغاية بحيث لا يمكن الاستثمار فيها يمكن أن يكون انتحارًا عمليًا. كل ما يتطلبه الأمر هو فكرة رائعة ، لعبة الإدمان جيدة ، قصة مضحكة العديد من الأفكار لا تزال هناك. إنشاء القيل والقال أو الطنانة ، يتم الترويج العديد من الأفلام باستخدام الفضائح والشائعات لجعلها تموج شعبية. تذكر فيلم "مشروع ساحرة بلير"؟

وقد حاولت العديد من الشركات الكبرى التسويق الفيروسي ولها العديد من قصص النجاح معها. المثال الكلاسيكي هو Hotmail الخاص بشركة Microsoft. كانت أول شركة كبيرة معروفة تستخدم المخطط وقد عملت عجائب لهم.

الآن حان دورك لاستخدام التسويق الفيروسي للعمل عجائب بالنسبة لك. نعمل الآن وجني الفوائد التي يوفرها التسويق الفيروسي لك ولأرقام مبيعاتك.
يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

استخدام التسويق الفيروسي لصالحك

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 3 إسبوع