بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 6 شهر فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1842
عدد المشاهدات : 64

هنا لماذا دفع ثمن حركة المرور الخاصة بك هي حركة ذكية


هناك العديد من قصص النجاح التي سوف تسمعها عن الشركات التي تجعلها جيدة في الإنترنت. الشيء المقلق هو أن هناك ربما عشرة أضعاف أو حتى مئات من القصص المتناقضة مع قصصهم. العديد من الشركات لم تنجح في إطلاق مشروع تجاري قائم على الإنترنت ، ولكن لا ينجح سوى حفنة قليلة.

هل هذا من خلال الحظ؟ هذا أبعد من ذلك. يتطلب الأمر منطقًا تجاريًا جيدًا وكثيرًا من المساعدة وجهود الفريق. الأهم من ذلك ، هو الرغبة في النجاح والتصميم على التعلم والاستعداد للاستثمار في الكثير من العمل الشاق وبعض المال.

أساسيات جدا

مثل Neo ، حركة المرور هي "The One". بدون المرور ، كل جهدك سوف يضيع. يحتاج كل نشاط تجاري إلى عملاء ، بدونهم لن يكون لديك أي شخص لبيع منتجاتك له. في حركة المرور على الإنترنت في العالم هو السير في العملاء. كلما ازداد عدد الزيارات التي لديك عدد أكبر من الأشخاص ، سيكون بمقدورك بيع منتجاتك.

ولكن مثل أي نشاط تجاري في كل مبنى من أركان المبنى أو في المركز التجاري ، لن يشتري كل من يشارك في ذلك ، ولكن كلما زاد العدد الذي يأتي لتصفح سلعك ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين سيشترون منتجاتك. إنها حقيقة بسيطة ومعروفة.

ولكن ، كيف تحصل على حركة المرور ، وحركة المرور كبيرة بما فيه الكفاية والتي يمكن أن تجعل نسبة صغيرة من المشترين في نهاية المطاف بما فيه الكفاية لتحقيق ربح جيد. تولد العديد من الشركات الكبرى حركة المرور لعشرات الآلاف في اليوم ، بينما يشتري فعليًا ما يتراوح بين عشرة وخمسة عشر في المئة ، ولكن هذه النسبة الصغيرة تكفي لتزويدهم بأعمال جيدة.

يحصل العديد من قصص النجاح هذه على زياراتهم من دفع الآخرين. نعم هذا صحيح؛ لديك لانفاق المال لكسب المال. الإعلان هو المفتاح. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون أن موقعك موجودًا ؛ كلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك بالطبع ، هذا هو المنطق السليم.

في حين أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الإعلان عنك مجانًا ، إلا أن هذا لا يولد نفس الحجم الكبير للطرق التي يتم الحصول عليها. تتضمن هذه الإعلانات المدفوعة مخططات إعلانية من Google و Yahoo.

قيمة عمليات البحث

سوف يكون البحث هو أسهل وأسرع وسيلة للعثور على ما يحتاجه الشخص في الإنترنت. محركات البحث تحظى بشعبية كبيرة لأنها توفر خدمة حيوية لكثير من الناس. فهي مجانية وسهلة الاستخدام. بفضل هذه الشعبية ، يحصلون على العديد من الزوار والنقرات بأنهم أكثر المواقع شيوعًا التي ينتقل إليها الأشخاص. من السهل أن نفهم لماذا تدفع العديد من الشركات للإعلان عن محركات البحث هذه.

توفر محركات البحث المعلومات لملايين المستخدمين الذين لديهم كل يوم. فهي توفر روابط للعديد من المواقع التي قد يبحث عنها المستخدم. إذا كانت روابط مواقعك تظهر في الصفحات العليا لصفحة نتائج البحث ، فستحصل على فرصة كبيرة للذهاب إلى موقعك. على الرغم من أن تحسين محرك البحث يعد وسيلة أرخص وأقل تكلفة للحصول على رتبة عالية في موقعك ، إلا أن الدفع مقابل الإعلانات سيضمن أنك ستكون في أعلى الرتب.

عندما تدفع ثمن إعلاناتك ، فإن الأمر يشبه الدفع مقابل زياراتك. قد يبدو هذا الأمر وكأنه ليس فكرة جيدة ، لكن العوائد ستحكي قصة مختلفة. عندما تدفع مقابل حركة المرور الخاصة بك ، فإنك تضمن تدفق حركة ثابت إلى موقعك. لن تذهب يوما مع يوم مبيعات فارغة.

دفع لحركة المرور الخاصة بك

عادة ، سيتم محاسبتك على عدد الزيارات التي يحصل عليها الرابط عند النقر على إعلاناتك ، وهذا ما يسمى بالدفع لكل نقرة. بالنسبة إلى بعض محركات البحث ، سيتم محاسبتك على عدد المرات التي يظهر فيها إعلانك عند البحث عن كلمة رئيسية أو عبارة رئيسية معينة. من الضروري أن يكون لديك محتوى جيد للكلمات الرئيسية في إعلانك. هناك العديد من الأدوات التي تساعدك في استخدام الكلمة المناسبة في اللحظة المناسبة.

جميع الأموال التي تنفقها في الدفع لحركة المرور الخاصة بك لن يكون لشيء. سوف تحصل على دفعة مثيرة للإعجاب في حركة المرور والتي سوف تؤدي أيضا إلى زيادة كبيرة في أرقام المبيعات الخاصة بك. قد يكون الدفع لحركة المرور الخاصة بك فكرة جيدة حقًا وسوف تحصل على جميع المزايا التي تقدمها.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

هنا لماذا دفع ثمن حركة المرور الخاصة بك هي حركة ذكية

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل