بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1838
عدد المشاهدات : 184

يوتيوب ومناهجها الاستعراض

هل تستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو حتى تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع مستخدمي الإنترنت الآخرين؟ إذا قمت بذلك ، فستحتاج إلى البحث عن مواقع الويب التي تُعرف باسم مواقع مشاركة الفيديو. هذه الأنواع من مواقع الويب هي تلك التي تسمح لمستخدمي الإنترنت بمشاهدة مقاطع الفيديو التي قاموا بتخزينها على مواقعهم على الويب وغالباً ما تسمح لمستخدمي الإنترنت ، مثلك تمامًا ، بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. عندما يتعلق الأمر بإيجاد موقع ويب لمشاركة الفيديو لاستخدامه ، سترى أن لديك عددًا من الخيارات المختلفة.

واحدة من أشهر مواقع مشاركة الفيديو وأكثرها شهرة هي موقع YouTube. ليس من النادر أن تتم مناقشة YouTube في مدرستك أو عملك أو حتى في الأخبار المحلية! نعم ، هذا هو مدى شعبية YouTube. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فستجد أن YouTube هو أفضل فرصة للعثور على ما تريد ، حيث يتوفر عدد لا يُحصى من مقاطع الفيديو التي يستضيفها موقعه على الإنترنت. أيضًا ، إذا كنت تسجّل للحصول على حساب YouTube مجاني ، فستتمكن من تقييم مقاطع الفيديو التي تشاهدها أو ترك التعليقات على صفحة الفيديو أو حتى التحدث عن الفيديو مع أعضاء آخرين في YouTube.

إذا كنت مهتمًا بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت ، فقد تحصل أيضًا على أكبر قدر من النجاح عند استخدام YouTube. واحد من الأسباب لذلك هو عدد الأفراد الذين يزورون الموقع كل يوم. إنه كثير. بغض النظر عن نوع الفيديو الذي تحمّله على YouTube ، من المحتمل أن يحصل الفيديو التابع لك على مئات أو حتى آلاف المشاهدات. يُعد العرض أحد الأسباب وراء تحول العديد من مقدمي الفيديو إلى YouTube. من المهم أيضًا ذكر سهولة الاستخدام ، لأن تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها على YouTube أمر سهل. يمكن لجميع أعضاء YouTube تحميل مقاطع الفيديو التابعة لهم عن طريق اتباع الإرشادات التفصيلية المفصلة خطوة بخطوة.

على الرغم من أن موقع YouTube هو موقع رائع لمشاركة مقاطع الفيديو لمشاهدة الأفلام على مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحميلها ، فقد تتساءل عن خياراتك الأخرى. واحد من تلك الخيارات الأخرى هو الهامور. Grouper هو موقع ويب لمشاركة الفيديو يتيح لمستخدمي الإنترنت مشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو التي قد يكونون قد صنعوها بأنفسهم. ما هو لطيف حول Grouper هو أن لديهم مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو القابلة للعرض ، كما أن عملية التحميل لديهم سهلة وتوضيح نفسها. الجانب السلبي الوحيد لاستخدام Grouper ، خاصة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك هو أنه ليس معروفًا تمامًا باسم YouTube. ومع ذلك ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن Grouper هو موقع ويب للفيديو على الإنترنت يستمر في زيادة شعبيته.

هناك موقع ويب آخر لمشاركة مقاطع الفيديو هو فيديو Google. إن فيديو Google مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، بالإضافة إلى أولئك الذين يتطلعون إلى مشاهدة مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو. من وجهة نظر المشاهد ، يحتوي Google Video على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو المتوفرة حاليًا. في الواقع ، لديهم أيضا أشرطة الفيديو والموسيقى أو البرامج التلفزيونية المتاحة. الجانب السلبي الوحيد هو أن العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية هذه ليست مجانية ؛ ومع ذلك ، لا يلزم سوى رسم صغير لمرة واحدة لعرضها. كما هو الحال مع YouTube و Grouper ، يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى Google ، بمجرد أن تصبح عضوًا في Google.

عندما يتعلق الأمر بتحديد مواقع مشاركة الفيديو التي ترغب في استخدامها ، يكون القرار الذي ستتخذه. ومع ذلك ، قد ترغب في النظر في دراسة الثلاثة. بصرف النظر عن موقع استضافة الفيديو الذي تختاره ، فمن المرجح أن تكون راضيًا عن قرارك ، حيث تأتي جميع الفئات الثلاثة على درجة عالية من التقييم والتوصية.


يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

يوتيوب ومناهجها الاستعراضية

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 1 سنة
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 1 سنة
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 11 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 10 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 10 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 10 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 9 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 10
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 11
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 12
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 13
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 14
››  
››   قبل 1 شهر