بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1835
عدد المشاهدات : 95

لماذا يتعين عليك الامتناع عن توثيق الأنشطة غير القانونية على YouTube

هل تستمتع بتحميل ومشاركة مقاطع الفيديو التي أنشأتها مع الآخرين على YouTube؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بالتأكيد لست وحدك ، حيث إن YouTube هو أحد أشهر مواقع مشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. ما يميز YouTube هو أنه يسمح لك بتحميل أي نوع من أنواع الفيديو الذي تريده. في حين أن لديك القدرة على تحميل أي نوع من أنواع الفيديو الذي تريده ، فلا يعني ذلك بالضرورة أنه يجب عليك ذلك.

هناك نوع واحد من مقاطع الفيديو التي تريد أن تمتنع عن المشاركة فيها على YouTube وهو فيديو يوثقك أنك تقوم بعمل غير قانوني. على موقع يوتيوب ، فإنه ليس من غير المألوف أن تجد بعض أشرطة الفيديو التي تظهر الأفراد الشرب دون السن القانونية ، والمخدرات ، أو ما هو أسوأ. في الواقع ، كانت هناك أشرطة فيديو موثقة على الإنترنت قبل ذلك أظهرت أن الناس ارتكبوا جرائم أكثر خطورة ، مثل السرقات أو التخريب. هناك بعض الناس؛ نأمل أنك لست واحدًا منهم ، الذين يعتقدون أن توثيق الأنشطة غير القانونية أمر رائع وأنه قد يجعلهم في الواقع يبدو وكأنهم شخصًا أكثر برودة. الواقع هو أن فيديو YouTube التابع لك قد يلفت الانتباه ، ولكن قد لا يكون ذلك من الأشخاص الذين كنت تأمل في جذب انتباههم.

على الرغم من أن الجميع لا يفعل ذلك ، فمن المستحسن أن تقرأ بدقة جميع المعلومات التي قدمتموها بشأن YouTube وتشغيله. يمكن العثور على هذه المعلومات بسهولة عن طريق زيارة مركز مساعدة YouTube. هناك سترى أن يوتيوب ، في بعض الحالات ، يعمل مع إنفاذ القانون. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ وهذا يعني أنه إذا شاركت مقاطع فيديو توثق أنشطة غير قانونية ، فيجوز لموقع YouTube مشاركة مقاطع الفيديو هذه مع السلطات. في معظم الحالات ، سوف تجد أن هذا يتم فقط مع الجرائم الكبرى ، مثل الجرائم التي تنطوي على الإساءات أو الاعتداءات الجنسية ، ولكنك لا تعرف ذلك.

بالإضافة إلى إمكانية إعلام YouTube بإصدار تطبيق القانون عند ظهوره على أنه مقطع فيديو يوضح الجريمة البشعة ، تتحول الآن عروض إنفاذ القانون إلى الإنترنت من تلقاء نفسها. كانت هناك حالات تمت مناقشتها في الأخبار قبل حول كيف أدى موقع YouTube ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى في الواقع إلى جريمة يتم حلها. لسوء الحظ ، يعتقد جزء كبير من عامة الناس عن طريق الخطأ أن ضباط الشرطة لا يتوفر لديهم الوقت للبحث في الإنترنت ، ولكن لم يبدأ الكثيرون في القيام بذلك. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية عدم توثيق نفسك بارتكاب جريمة ، بغض النظر عن مدى صغرها.

وبصرف النظر عن إمكانية التعرض لارتكاب جريمة من جانب إنفاذ القانون ، يجب عليك أيضًا أن تقلق بشأن مشاهدة الآخرين لمقاطع الفيديو الخاصة بك. الآخرين الذين قد يكون لهم رأي في حياتك أيضًا. ﻋﻟﯽ ﺳﺑﯾل اﻟﻣﺛﺎل ، إذا ﮐﻧت ﻻ ﺗزال ﻓﻲ اﻟﻣدرﺳﺔ اﻟﺛﺎﻧوﯾﺔ واﺣﺗﺟز أﺣد اﻟﻣﺳؤوﻟﯾن ﻓﻲ اﻟﻣدرﺳﺔ ﻟك ﺗوﺛﯾق ﻧﻔﺳك ﺷرب اﻟﺷﺑﺎب أو اﻟﻌﻘﺎﻗﯾر ، ھل ﺗﻌﻟﻣت أﻧﮫ ﯾﻣﮐن ﺗﻌﻟﯾﻘك ﻣن أﻧﺷطﺔ اﻟﻣدرﺳﺔ أو اﻟﻣدرﺳﺔ؟ إذا لم تكن في المدرسة الثانوية ، قد يحدث شيء مشابه إذا صادف أحد أصحاب العمل مقطع فيديو لك يوثق نفسك بارتكاب جريمة. اعتمادًا على خطورة الموقف ، قد تتلقى تحذيرًا فقط ، ولكن قد تفقد وظيفتك أيضًا.

كما ترون ، هناك عدد من النتائج المختلفة لتوثيق نفسك على YouTube لارتكاب أنشطة غير قانونية ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة. هذا هو السبب في أنه ينصح أن تلعبها بأمان. منع المحتوى غير القانوني أو غير اللائق من YouTube.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

لماذا يتعين عليك الامتناع عن توثيق الأنشطة غير القانونية على YouTube

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 2 إسبوع