بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1833
عدد المشاهدات : 155

ما الذي يجب مراعاته قبل نشر مقطع فيديو على YouTube

هل أنت مهتم بعمل فيديو ليتم عرضه على YouTube؟ من خلال متابعة معجبين كبيرين ، يعد YouTube مكانًا رائعًا لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدتها. مع YouTube ، ليس من الشائع أن يحصل فيديو واحد على عدد يصل إلى بضعة آلاف من مرات الظهور ، وأحيانًا أكثر من ذلك. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مستخدمي الإنترنت ، مثلك تمامًا ، يستمتعون بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube. التعرض لطيف. بطبيعة الحال ، فإن قرار تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب هو ما عليك فعله ، ولكن هناك بعض العوامل الهامة التي قد ترغب في أخذها بعين الاعتبار.

كما ذكر سابقًا ، ينتهي الأمر بالعديد من مقاطع فيديو YouTube للحصول على الآلاف من النتائج. على الرغم من أن وجود عدد كبير من المشاهدين أمر رائع ، فأنت لا تعرف أبدًا الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكذلك ما هي نواياهم. في مجتمع اليوم ، يجب أن تكون حذراً للغاية. أشخاص مختلفون يفسرون الأشياء بطرق مختلفة. في حين أنك قد تعتقد أنك تقوم بنشر مدونة فيديو بسيطة عبر الإنترنت ، فقد يعتقد شخص آخر أنك تتحدث مباشرة إليهم أو تعتقد أنك تريد العثور عليك واتصل بك. لا ينبغي أن يمنعك هذا من تحميل مقاطع الفيديو على YouTube ؛ ومع ذلك ، يجب أن تجعلك تمارس السلامة. ننصحك بعدم إعطاء أي معلومات شخصية عن نفسك ، بما في ذلك المكان الذي تعيش فيه ، وكذلك اسمك الكامل.

ما هو لطيف حول YouTube هو أنه يسمح لك بأخذ أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي لحظة. على سبيل المثال ، إذا تلقيت تعليقات ضعيفة من أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك أو إذا غيرت رأيك بشأن مشاركة الفيديو الخاص بك مع باقي مجتمع الإنترنت ، فيجب أن تتمكن من نقل الفيديو الخاص بك ، ولكن ما قد لا تعرفه هو أن قد يكون الضرر قد تم بالفعل. هناك العديد من مستخدمي الإنترنت ، ولا سيما أولئك الذين يعتبرون أنفسهم متعصبين للفيديو ، والذين ينسخون أو يحفظون مقاطع الفيديو التي يجدونها ممتعة أو جذابة. هذا يعني أنه على الرغم من أنك حذفت أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، إلا أنه لا يزال قيد التداول ، وربما حتى في الأيدي الخطأ. ولهذا السبب ، ننصحك بالتفكير بجدية في ما تفعله قبل نشر مقاطع الفيديو فعليًا على YouTube.

يُنصح أيضًا بفحص محتوى مقاطع الفيديو على YouTube قبل تحميلها فعليًا على الموقع. في حين قد لا تكون مهتمًا بالضرورة بمخالفة أي شخص ، يجب أن تكون كذلك. هناك العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يتعاطون الفيديوهات أو مجرد مناقشات بشكل عام أن bash أو يسخر من الأعراق والأديان ، أو طريقة الحياة العامة. لا تريد إنشاء اسم سلبي لنفسك أو حتى اسمك على YouTube ، حيث قد يعود لاحقًا لمطاردتك. وننصحك أيضًا بفكرة إبقاء وجهك خارج مقاطع فيديو YouTube. قد يسهّل إظهار وجهك على المحتالين عبر الإنترنت العثور عليك والاتصال بك. في حالة نشر فيديو خاص بك على YouTube ، قد تحتاج إلى فحص مظهرك أو التفكير في كيفية تفسير الآخرين للفيديو الخاص بك.

تعتبر العوامل المذكورة أعلاه مجرد عدد قليل من العوامل الكثيرة التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار ، قبل إنشاء مقاطع الفيديو أو تحميلها إلى موقع YouTube على الويب. كما ذكر سابقاً ، فإن القرار الخاص بك فيما إذا كنت ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب هو ما تريد أن تفعله ، ولكن إذا كنت مهتمًا بذلك ، فمن الأفضل أن تعرض الحذر.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

ما الذي يجب مراعاته قبل نشر مقطع فيديو على YouTube

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 2 يوم