بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1829
عدد المشاهدات : 181

أهمية معرفة واتباع كافة قواعد YouTube

هل أنت مهتم بالانضمام إلى منتدى YouTube؟ إذا كنت كذلك ، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب عضوية YouTube مجاني. للتسجيل ، تحتاج إلى ملء نموذج قصير ، والذي سيطرح عليك بعض الأسئلة الشخصية. في غضون دقائق ، يمكنك أن تكون في طريقك لتصنيف أو مراجعة مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها أو حتى تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك! كيف متعة هذا الصوت؟

على الرغم من أن YouTube ممتع للغاية ، سواء كنت مهتمًا فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو أو إذا كنت تريد تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن YouTube ، مثل جميع مواقع الويب الأخرى على الإنترنت ، لديه عدد من القواعد والقيود. ليس من المهم فقط أن تعرف هذه القواعد ، بل أن تتبعها ، حيث أن هناك عددًا من العواقب لا. تم توضيح عدد قليل من القواعد المفروضة على YouTube أدناه.

إذا كنت مهتمًا فقط بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، وليس بالضرورة تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فستجد أن هناك قواعد وقيودًا أقل بالنسبة إليك. أحد القواعد الأكثر شيوعًا هو التسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني. لا يُطلب منك سوى قدر ضئيل من المعلومات الشخصية ، مثل الاسم والبلد والرمز البريدي وتاريخ الميلاد والجنس ، ولكن يُنصح بأن تكون صادقًا. لا داعي أيضًا لإنشاء حسابات متعددة على YouTube. إذا نسيت معلومات تسجيل الدخول إلى YouTube ، فيمكنك اتباع إرشادات YouTube لاسترداد اسم تسجيل الدخول إلى YouTube ، وكذلك كلمة المرور.

هناك قاعدة أخرى يتعين على العديد من مراقبي مقاطع الفيديو على YouTube اتباعها بشأن ترك التعليقات على صفحات الفيديو على YouTube أو المشاركة في منتديات YouTube. عندما تترك تعليقات لمقدم فيديو YouTube ، ننصحك باستخدام أفضل حكم. بالطبع ، يمكنك ترك ردود فعل سلبية ، إذا كنت تريد ، ولكن ينصح أن تفعل ذلك في مسألة حسن الذوق. ستحتاج إلى تجنب اللغة البذيئة وبالتأكيد لا تهدد أي أعضاء آخرين في YouTube. لن يؤدي ذلك إلى إبطال رسالتك فقط ، بل قد يتم أيضًا تعليق حسابك على YouTube.

كما ذكر سابقًا ، إذا كنت تخطط لتحميل مقاطع فيديو إلى YouTube ومشاركتها مع مستخدمي الإنترنت الآخرين ، فمن المرجح أن تجد عددًا أكبر من القواعد التي يجب اتباعها. يتضمن أحد هذه القواعد محتوى الفيديو الخاص بك. ننصحك بعدم نشر محتوى غير قانوني بطبيعته. يشجعك YouTube على توخي الحذر عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لأنك لا تعرف أبدًا من سيشاهدها. على سبيل المثال ، بدأت العديد من إدارات الشرطة الآن في استخدام الإنترنت لمساعدتها في حل الجرائم. لذلك ، لا تقلق فقط على المحتالين عبر الإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب ، ولكن عليك أيضا أن تقلق بشأن إنفاذ القانون تفعل الشيء نفسه.

فيما يتعلق بمحتوى فيديو YouTube الخاص بك ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن محتوى الفيديو الخاص بك هو في الواقع ملكك. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك العديد من الحالات التي نشر فيها موقع YouTube هذا الخبر بسبب وجود عدد كبير من مواد حقوق الطبع والنشر على موقعه على الويب. هذا غير قانوني. ستحتاج إلى التأكد من أن مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر الإنترنت قد تم إنشاؤها بواسطتك. قبل استخدام مقاطع الموسيقى أو لقطات التليفزيون أو مقاطع الأفلام ، تحتاج إلى الحصول على إذن للقيام بذلك. إذا فشلت في الحصول على إذن ، فأنت في الأساس تسرق عمل شخص ما.

القواعد المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من القواعد العديدة التي من المتوقع أن تتبعها عند استخدام YouTube. كما ذكر أعلاه ، تتمثل إحدى عواقب مخالفة قواعد YouTube في تعليق حسابك. إذا أرسلت مقطع فيديو يتعارض مع إرشادات YouTube ، فقد تتم إزالة الفيديو التابع لك. إذا تم القبض عليك بارتكاب جريمة ، سواء كنت تستخدم المخدرات ، أو تشرب دون السن القانونية ، أو تسرق سطوًا ، فقد تتم مقاضاتك أيضًا بسبب أفعالك. ولهذا السبب ، ولأمانك ورفاهيتك ، فإنك لا تحتاج فقط إلى معرفة جميع قواعد YouTube ، ولكنك تتبعها أيضًا في جميع الأوقات.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

أهمية معرفة واتباع كافة قواعد YouTube

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 2 إسبوع