بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1827
عدد المشاهدات : 128

الآباء: أهمية مناقشة YouTube مع أطفالك

هل انت والد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل طفلك يبلغ من العمر ما يكفي لاستخدام الإنترنت؟ إذا كان لديك طفل في مدرسة ثانوية أو حتى مدرسة متوسطة ، فهناك فرصة جيدة لأن تكون مهتمًا بأمان الإنترنت ، كما ينبغي أن تكون. عبر الإنترنت ، هناك عدد كبير من مواقع الويب ، بما في ذلك YouTube ، والتي تجذب أطفالك. المشكلة الوحيدة مع هذه المواقع هي أنه إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون خطيرة. لهذا السبب ، ننصحك بمناقشة مواقع الإنترنت الشهيرة ، مثل YouTube ، مع أطفالك.

عندما يتعلق الأمر بمناقشة موقع YouTube مع أطفاله ، هناك العديد من الآباء الذين يتساءلون تمامًا عن YouTube. إذا لم تكن قد سمعت من قبل عن YouTube أو زُرعت من قبل ، يُنصح بذلك قبل التحدث إلى أطفالك حول هذا الموضوع. بمجرد زيارتك لموقع YouTube ، سترى أنه موقع ويب لمشاركة الفيديو. يمكن لأولئك الذين يبلغون من العمر 13 عامًا أو أكثر التسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني. بعد تسجيل حساب ، يمكن للأشخاص الذين لديهم حسابات مشاهدة مقاطع فيديو YouTube أو تقييمها أو مناقشتها مع أعضاء آخرين في YouTube ، بالإضافة إلى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر الإنترنت.

من خلال أمان YouTube ، يجب التركيز على تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها ، ولكن من المهم أيضًا أن تلمس مشاهدة مقاطع الفيديو أيضًا. هناك عدد من مقاطع فيديو YouTube التي تتضمن محتوى للبالغين. بينما يحاول YouTube التأكد من وضع علامة على كل مقطع من مقاطع الفيديو هذه ، بطريقة أو بأخرى ، ليس كل شيء. سوف ترغب في تذكير طفلك بأنه هم فقط ، طفل. قد ترغب أيضًا في وضع قيود على نوع مقاطع الفيديو التي يشاهدونها. على سبيل المثال ، من الممكن العثور على مقاطع الفيديو التعليمية على YouTube ، مثل الأدلة الإرشادية. قد تكون فكرة جيدة أن يرى أطفالك هذه الأنواع من مقاطع الفيديو ، حيث من المحتمل أن يتلقوا القليل من التعليم في نفس الوقت.

كما ذكرنا سابقًا ، يجب التركيز على تحميل مقاطع الفيديو على YouTube. في الماضي ، نشر عدد كبير من أعضاء YouTube مقاطع فيديو تحتوي على مقاطع من أفلامهم المفضلة أو برامجهم التلفزيونية أو مقاطع الفيديو الموسيقية. نظرًا لمشكلات حقوق الطبع والنشر ، يحاول YouTube خفض هذه الأنواع من مقاطع الفيديو ، حيث إنها غير قانونية في الواقع من خلال الإذن المناسب. قد ترغب في توضيح ذلك لأطفالك ، حيث قد لا يكونوا على دراية بحقوق التأليف والنشر وكيف يعملون. في معظم الحالات ، إذا نشر أطفالك مقطع فيديو على YouTube لا يمتلكون إذنًا للقيام به ، فمن المحتمل أن تتم إزالة الفيديو ، ولكن مع استياء المزيد والمزيد من الشركات من عرض أعمالهم على الإنترنت ، فإن إجراءً أكثر جدية يمكن أن تؤخذ.

من المهم أيضًا أن تتحدث مع أطفالك حول الأمان ، أو عند مشاركة مقطع فيديو على YouTube أو حتى عند إنشاء فيديو لغرض وحيد هو وضعه على موقع YouTube على الويب. أحد أنواع الفيديو الشائعة التي يبثها العديد من الشباب ، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية ، مدونات الفيديو. مدونات الفيديو تشبه المدونات التقليدية ، حيث تحدد الخطوط العريضة للأحداث في الحياة ، لكنها بصيغة الفيديو. تتمثل المشكلة الوحيدة في مدونة الفيديو في أن العديد من أعضاء YouTube يجلسون أمام الكاميرا مباشرةً ، ويعرضون وجوههم ليراها الجميع. في حين أن هذا يمكن اعتباره آمنًا ، إلا أنه يقدم الكثير من المعلومات ، بينما لا يظهر وجهك. ستريد أن تدع أطفالك يعرفون أنه لا يجب عليهم ، تحت أي ظرف من الظروف ، أن يكشفوا عن أسمائهم الكاملة أو عناوينهم أو أرقام هواتفهم ، حتى أرقام الهواتف المحمولة.
وننصحك أيضًا بالتحدث إلى أطفالك حول المحتالين عبر الإنترنت. على الرغم من أن أعضاء YouTube قادرون على التحدث مع بعضهم البعض ، إلا أن مخاطر الاجتماع بالحيوانات المفترسة عبر الإنترنت ليست عالية مثل مواقع الشبكات الاجتماعية التقليدية ، مثل MySpace ، ولكن التهديد ما زال قائماً. أخبر أطفالك أنك لا تريده أو تتحدث إلى أعضاء آخرين في YouTube ، لأنهم لا يعرفون أبدًا من وراء الكمبيوتر. إذا لم تتمكن أنت وأولادك من الوصول إلى اتفاق ، فيمكنك التفكير في حظر موقع YouTube على الويب من أجهزة الكمبيوتر.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

الآباء: أهمية مناقشة YouTube مع أطفالك

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 2 شهر