بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1826
عدد المشاهدات : 149

صنع أفلام يوتيوب: لماذا أنت بحاجة إلى الحذر من العمل من الآخرين

هل أنت مهتم بعمل فيديو خاص بك ليتم عرضه على موقع YouTube؟ إذا كنت كذلك ، فقد تتساءل عن نوع الفيديو الذي يجب أن تقوم به. على الرغم من وجود عدد كبير من مقاطع فيديو YouTube المختلفة التي يمكنك إجراؤها ومشاركتها مع مستخدمي الإنترنت الآخرين ، فهناك أنواع معينة من مقاطع الفيديو التي قد ترغب في تجنبها. يتضمن أحد مقاطع الفيديو هذه محتوى فيديو لا يخصك فعلاً.

عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك ، ستحتاج إلى التأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك هي في الواقع ملكك. من الشائع العثور على مقاطع فيديو على YouTube تحتوي على أفكار أو مفاهيم متشابهة ؛ هذا لا باس به. ما هو غير مقبول هو في الواقع استخدام عمل شخص آخر. هذا غير قانوني في الواقع ، لأن العديد من مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر. تهدف قوانين حقوق الطبع والنشر إلى حماية أولئك الذين يملكون عملاً قانونيًا ، مثل عرض تلفزيوني أو فيلم أو فيديو موسيقي. نظرًا لأن القانون الخاص بحماية عمل شخص آخر غالبًا ما يكون محميًا بموجب القانون ، فقد تتعرض لعواقب وخيمة لاستخدام عمل شخص آخر ، خاصةً إذا حاولت المطالبة به بصفتك أنت.

ما تحتاج إلى تذكره حول قوانين حقوق الطبع والنشر هو أنها تشمل كل ثانية أو كلمة من القطعة المعنية. على سبيل المثال ، هناك بعض مالكي فيديو YouTube الذين يعتقدون أنهم يمكنهم عرض مقاطع مختلفة من أفلامهم المفضلة أو مقاطع الفيديو الموسيقية أو العروض التلفزيونية. يعتقد الكثيرون أنهم لا يعرضون هذا البند بكامله ، فهم آمنون من خرق أي قوانين حقوق النشر ، لكن هذا لا ينطبق على طريقة عمله. يطلب منك الحصول على إذن من أولئك الذين يملكون حقوقًا لمقطع فيديو موسيقي ، أو فيلم ، أو عرض تلفزيوني قبل استخدام أي جزء منه ، حتى مقطع لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ.

أحد جوانب حقوق النشر ، التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار ، والتي لا يعرفها الكثير من الناس ، تحيط بالأماكن العامة أو الأحداث العامة. هل تعلم أنه في حالة التقاط فيديو لحدث رياضي مشهور أو حفلة موسيقية ، فقد لا تتمكن من نشر هذا الفيديو عبر الإنترنت؟ في معظم الحالات ، ستجد أنه لا توجد قضية مطروحة من قبل الأطراف المتنازعة ، لكنك لا تعرف أبدًا حتى تنشأ مشكلة. في العديد من الحالات ، يمكن للمكان الذي استضاف الحدث أن يدعي أنه لديه حقوق الفيديو الخاص بك ، لأنه يوثق حدثًا وقع على ممتلكاته. ليس من غير الشائع أيضًا أن يدعي الأفراد أو الأفراد المعنيون أنهم يملكون حقوق الطبع والنشر لأية مقاطع فيديو تم التقاطها ، حيث يركز الفيديو عليها. ولهذا السبب ، قد تحتاج إلى توخي الحذر قبل تحميل مقاطع فيديو الأحداث الرياضية أو مقاطع الفيديو الموسيقية إلى موقع YouTube على الويب.

كما ذكر سابقا ، هناك عواقب على انتهاك قوانين حقوق النشر. في معظم الحالات ، سوف تجد أن العواقب تعتمد على مشاركة الأطراف ، لأنها غالباً ما يكون لها رأي أكبر في الإجراء الذي يتم اتخاذه. إذا نشرت فيديو على YouTube ولم يكن الفيديو التابع لك يتضمن مقاطع فيديو غير قانونية ، فمن المحتمل أن تتم إزالة الفيديو التابع لك على الفور. وكما ذكرنا سابقًا ، قد ترغب الأطراف ، الأكثر شيوعًا من مالكي حقوق الطبع والنشر ، في مقاضاتهم أو تغريمهم ؛ غالباً ما يكون قرارهم.

كما ترى ، هناك عدد من الأسباب المختلفة وراء سبب حاجتك إلى توخي الحذر عند إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها على موقع YouTube. بكل صدق ، تحتاج فقط إلى استخدام رأسك. أنت لا تريد أن يأخذ شخص ما الفضل في عملك الشاق ، أليس كذلك؟

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

صنع أفلام يوتيوب: لماذا أنت بحاجة إلى الحذر من العمل من الآخرين

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 3 إسبوع