بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1825
عدد المشاهدات : 243

صنع أشرطة فيديو يوتيوب: نصائح السلامة يجب أن تعرفه

هل تستمتع بصنع أفلام الفيديو القصيرة أو الأفلام؟ إذا قمت بذلك ، سوف تحب يوتيوب. YouTube هو موقع ويب لمشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت يتيح لمستخدمي الإنترنت ، مثلك ، تحميل مقاطع الفيديو التي أجراها على موقع الويب ، حيث يمكن للآخرين مشاهدتها. على الرغم من أنه من الممتع والمثير إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ومشاركتها ، فستحتاج إلى عرض بعض الحذر عند القيام بذلك. قد يكون نشر مقاطع الفيديو على YouTube أمرًا خطيرًا ، لا سيما إذا تم إجراؤه بشكل غير صحيح. لذلك ، يُنصح دائمًا بالحفاظ على أمان الإنترنت في الجزء الخلفي من عقلك ، عند إنشاء مقاطع فيديو YouTube.

ربما ، أهم نصيحة أمان عليك أن تتذكرها هي حماية هويتك. سترغب في الامتناع عن ذكر اسمك في مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، وخاصة اسمك بالكامل. ستحتاج أيضًا إلى الامتناع عن ذكر عنوانك في أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. على الرغم من أنك قد تعتقد أن ذكر المدينة أو المدينة التي تعيش فيها على ما يرام ، طالما أنك لا تعطي عنوان الشارع ، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في القيام بذلك. هناك عدد كبير من مستخدمي الإنترنت ذوي الحيلة ؛ مع المعلومات الصحيحة ، يمكنهم بسهولة العثور على معلومات مهمة عنك ، بما في ذلك المكان الذي تعيش فيه.

من بين الأسباب التي تجعل YouTube شائعًا جدًا ، بالإضافة إلى حقيقة أنك تستطيع مشاهدة الأفلام أو تحميلها إلى موقع YouTube مجانًا ، هو حقيقة أنه يمكنك تقييم التعليقات أو تركها أو التحدث عن مقاطع فيديو YouTube مع مستخدمي الإنترنت الآخرين. إذا تحدثت مع بعض الأعضاء بما فيه الكفاية ، فقد ينتهي بك الأمر إلى تطوير صداقة وثيقة عبر الإنترنت معهم. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تبقي نصيحة السلامة المذكورة سابقا في الاعتبار ؛ لا تعطي أي من معلوماتك الشخصية. عندما تستخدم الإنترنت ، سواء كنت تستخدم YouTube أم لا ، عليك أن تتذكر أنه من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، التحقق من الشخص الذي يجلس خلف شاشة الكمبيوتر على الطرف الآخر من المحادثة. بغض النظر عن التبادلات عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى حماية هويتك.

عندما يتعلق الأمر بمستخدمي الإنترنت الذين يبحثون عنك أكثر ، يتساءل العديد من مقدمي الفيديو على YouTube عن السبب في قيام أي شخص بعمل شيء كهذا. في حين أن مختلف الأفراد لديهم دوافع مختلفة ، يجب أن تفترض دائما أن هذه الدوافع ليست في مصلحتك. وكما ذكر أعلاه ، فإن مستخدمي الإنترنت المختلفين لديهم دوافع مختلفة ، ولكن هناك شيء واحد يبدو أنه يحفزهم على جذب مستخدمي الإنترنت المغريين أو الجذابين. حتى إذا كنت تقوم بإنشاء مدونة فيديو أو مسرحية كوميدية ، فسوف ترغب في مراقبة ظهورك عن كثب. بالطبع ، سوف ترغب في أن تبدو أفضل ما لديك ، ولكنك تريد أن تتأكد من عدم التمادي في ذلك ، حيث يمكن أن يفسد الكثيرون نواياك. ربما يضعك في طريق الأذى.

وننصحك أيضًا أن تكون حذراً فيما تقوم بنشره على الإنترنت ، إذا كنت تقوم بتصوير فيديو لنفسك ولأصدقائك. يجب التأكد من أن جميع نجوم الفيديو يعرفون نواياك في نشر الفيديو لمشاركته على YouTube. إذا كان لديك فيديو تم تصويره بشكل صريح ، فستحتاج إلى استخدام أفضل حكم. يجب أن تكون حذراً من الحصول على خصوصية أي شخص ، لأنه قد لا ينعكس عليك سلبًا فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى هبوطك في الماء الساخن. وننصحك أيضًا بالامتناع عن نشر مقاطع الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو مقاطع الفيديو الموسيقية التي لا تملك حقوقًا لها. هذا هو انتهاك لحقوق النشر. في معظم الحالات ، سيتم سحب فيديو YouTube الخاص بك ، ولكن في حالات نادرة ، قد تواجهك إجراءً قانونيًا.

إن نصائح السلامة المذكورة سابقًا هي بعضًا من النصائح الكثيرة التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند إنشاء فيديو لتحميله إلى موقع YouTube على الويب. بكل صدق ، من الأفضل إذا كنت تستخدم فقط أفضل حكمك. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح عند القيام بشيء ما ، مثل إنشاء فيديو على YouTube بشكل عام ، ننصحك بالاستماع إلى أمعائك ، حيث أنها غالبًا ما تكون أفضل علامة على وجود مشكلة في المستقبل.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

صنع أشرطة فيديو يوتيوب: نصائح السلامة التي يجب أن تعرفها

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 10 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 9 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 8 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 4 شهر