بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1821
عدد المشاهدات : 153

هل تتوخى الحذر عند إنشاء مقاطع فيديو YouTube؟
طلاب المدارس الثانوية: لماذا يجب عليك عرض تحذير عند استخدام يوتيوب

هل أنت طالب في مدرسة ثانوية يستمتع باستخدام YouTube؟ قد لا تستمتع فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها. حتى إذا كنت في المدرسة الثانوية ، يمكنك فعل ذلك باستخدام YouTube ، حيث يتيح YouTube لهؤلاء الذين يبلغون من العمر 13 عامًا أو أكثر مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. في حين أن هذا يمكن أن يكون ممتعًا ، تحتاج إلى عرض بعض الحذر عند إنشاء مقاطع فيديو YouTube.

هل تتوخى الحذر عند إنشاء مقاطع فيديو YouTube؟ إذا كنت تتساءل عن سبب حاجتك إلى ذلك ، فبغض النظر عن مخاوف السلامة الواضحة ، قد تتساءل عن سبب القلق. ما قد لا تدركه هو أن المحتوى الخاص بك على الإنترنت ، بما في ذلك مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، قد تتم مشاهدته من قِبل الأشخاص المرتبطين بمدرستك. قد تأتي هذه الآراء من أصدقائك ، زملاء الدراسة الآخرين ، أو حتى مسؤولي المدرسة. لذلك من المهم للغاية أن تدرس بدقة محتوى فيديو YouTube الخاص بك وتأكد من عدم حدوث أي ضرر لك في وقت لاحق.

عندما يتعلق الأمر بمحتوى فيديو YouTube الذي يجب عليك تجنبه ، خاصةً إذا كنت طالبًا بالمدرسة الثانوية ، فإن الأنشطة غير المشروعة هي الأكثر وضوحًا. لا تريد أن يكون لديك فيديو خاص بك أو بأصدقائك وهم يشربون القاصرين ، أو يتعاطون المخدرات ، أو يرتكبون جريمة أخرى ، بغض النظر عن القاصر الذي قد يبدو عليه. كما ذكر سابقًا ، فأنت لا تعرف أبدًا من سيصادف مقاطع الفيديو الخاصة بك. مع الطريقة التي تعمل بها المدارس الثانوية والقيل والقال حاليًا ، إذا عثر أحد زميلك في الفصل على مقطع فيديو لك على YouTube ، فمن المحتمل ألا يحتفظ بهذا الفيديو لنفسه ؛ سيشاركونها دائمًا مع الآخرين الذين يعرفونهم.

نوع آخر من محتوى الفيديو الذي قد ترغب في تجنبه هو محتوى مسيء لطلاب آخرين في مدرستك. يظهر هذا النوع من المحتوى بشكل شائع في مدونات الفيديو. يستخدم العديد من مستخدمي الإنترنت مدونات الفيديو للتعبير عن مشاعر الإحباط أو التحدث عن يومهم. إذا كنت طالبًا بالمدرسة الثانوية ، فهناك احتمال كبير بأنك قد ترغب في مناقشة المدرسة أو أصدقائك أو زملائك في الفصل. في حين أن هذا هو أكثر من الممكن القيام به ، سوف ترغب في الامتناع عن الأصوات السلبية أو حتى التهديد. على الرغم من أنك قد تمزح فقط ، إلا أن "أنا غاضب جدًا لاني أتمكن من قتلها" ، يمكن أن يخرج عن السياق من قِبل شخص يشاهد فيديو YouTube ، سواء كان مدوّنة للفيديو أو لا.

كما ذكر سابقًا ، فإن أحد الأفراد العديدين الذين قد ينتهي بهم المطاف مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube هم من زملائك في الفصل أو حتى من مسؤولي المدرسة. بينما نود أن نؤمن بأن زملائنا في الصفوف رائعون ، ليس كلهم. إذا عثر أحد زملائك في الفصل على مقطع فيديو على YouTube وجد فيه مسيئًا أو ضعيفًا في الذوق ، فيمكنه إبلاغه إلى مدرستك. عند التحدث عن مدرستك ، قد يأتي مسؤولو مدرستك عبر مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، حيث تستخدم العديد من المدارس الإنترنت ، وتحديدًا مواقع الشبكات الاجتماعية ، لمراقبة الطلاب وأنشطتهم. قد يؤدي وجود أنشطة غير قانونية موثقة في مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube إلى مشاكل لك ، بطرق أكثر من الطرق.

عندما يتعلق الأمر بمقاطع فيديو YouTube التي تتضمن أنشطة أو تهديدات غير قانونية موثقة فيها ، فستعتمد النتائج التي تعاني منها ، إن وجدت ، على مقاطعة المدرسة المعنية. ليس من غير المألوف بالنسبة للمقاطعات التعليمية أن تعلق الطلاب بأنهم يجدون أنشطة غير قانونية ، حتى لو لم تكن تلك الأنشطة ترتكب في ممتلكات المدرسة. إذا شاركت في أنشطة دائرية إضافية ، بما في ذلك الألعاب الرياضية ، فقد تجد نفسك موقوفًا عن جميع الفرق الرياضية أو المؤسسات الأخرى المدعومة من المدرسة ، بشكل مؤقت أو دائم. في الحالات الخطيرة ، مثل الحالات التي تم فيها توثيق التهديدات ضد الطلاب الآخرين ، ليس من غير المألوف أن يتم الاتصال بالسلطات.

كما ترى ، هناك عواقب وخيمة لعدم التفكير قبل إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على YouTube. يُحث جميع طلاب المدارس الثانوية ، بما فيهم أنت ، على التفكير في مستقبلك ، قبل استخدام YouTube كمصدر للترفيه الممتع.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

هل تتوخى الحذر عند إنشاء مقاطع فيديو YouTube؟

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 10
››  
››   قبل 1 إسبوع