بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 10 شهر فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1819
عدد المشاهدات : 117

سلبيات صنع أفلام يوتيوب الخاصة بك

هل أنت مهتم بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك للتحميل على YouTube؟ في حين أن هناك عددًا كبيرًا من أعضاء YouTube يفعلون ذلك ، فقد ترغب في فحص قرارك بجدية قبل البدء به فعليًا. من الجيد مشاركة مقاطع فيديو YouTube مع بقية منتدى YouTube ، فهناك بعض السلبيات أو عيوب القيام بذلك. فقط قليلاً من أكثرها شعبية يتم التطرق إليها باختصار في الأسفل.

ربما يكون السبب الأكبر في إنشاء مقطع فيديو خاص بك على YouTube هو أنك لا تعرف من سيشاهده في النهاية. لا يعرف العديد من مقدمي الفيديو على YouTube بالضرورة أن أي شخص يمكنه مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به. يمنح YouTube مستخدمي الإنترنت ، حتى أولئك الذين لا يهتمون بالتسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني ، والقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو على موقعهم على الويب. نعم ، الخبر السار هو أن الفيديو الخاص بك قد تتم مشاهدته من قبل الآلاف من الأشخاص ، ولكن هل تريد بالفعل أن يشاهد العديد من الأشخاص مقاطع فيديو YouTube؟ هذا سؤال سترغب بالتأكيد في طرحه على نفسك قبل تحميل فيديو YouTube الأول.

أحد الأسباب التي تنصح بأن تحددها في وقت مبكر ، سواء كنت تريد مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع بقية العالم أم لا ، لأنه بمجرد أن تفعل ذلك ، قد يكون الوقت قد فات. يسمح YouTube لممثلي مقاطع الفيديو بسحب مقاطع الفيديو الخاصة بهم من الموقع ، في حالة تغيير رأيهم بشأن نشر فيديو معين عبر الإنترنت. في حين أن هذا أمر جيد ويتم الإزالة على الفور ، فقد يكون قد فات الأوان. يستطيع عدد كبير من مستخدمي الإنترنت نسخ أو حفظ مقاطع الفيديو التي يعثرون عليها عبر الإنترنت ، بما في ذلك مقاطع فيديو YouTube. إذا وقع الفيديو التابع لك في الأيدي الخطأ ، فقد لا تختفي هذه الحقيقة أبدًا ، حيث قد تجده منشورًا في منطقة أخرى من الإنترنت.

آخر يخدع أو يضر بصنع أشرطة فيديو يوتيوب الخاصة بك هو أن الغرباء تعرف أساسا لك. تعتمد كمية المعلومات التي يكتشفونها عنك على نوع الفيديو الذي ترسله إلى YouTube. على سبيل المثال ، قد يتمكن أحد الأشخاص الغريبين الذين يشاهدون مقطع فيديو YouTube التابع لك من معرفة المزيد عنك إذا نشرت مدونة فيديو عن تلك التي نشرتها إذا قمت بنشر مسرحية هزلية قام بها مع أصدقائك. ولهذا السبب ، يجب ألا تفكر فقط في ما إذا كنت تريد نشر فيديو على YouTube ، ولكن يجب أن تفكر أيضًا في سلامتك. يُعد الحفاظ على أمان الإنترنت ، مثل عدم الإفصاح عن الكثير من المعلومات الشخصية ، وسيلة رائعة للاستمتاع بـ YouTube بدون أي مخاطر.

وكما تعلم على الأرجح ، يجب أن يكون لديك بعض العناصر لتتمكن من تحميل مقاطع الفيديو إلى موقع YouTube على الويب. إذا كنت تخطط لإنشاء مقاطع فيديو لموقع YouTube ، فستحتاج إلى جهاز تسجيل فيديو. والخبر السار هو أن هناك عددا من الأجهزة التي يمكن استخدامها ، بما في ذلك كاميرات الفيديو ، والهواتف المحمولة ، وكاميرات الويب. يجب أن يكون لديك برنامج لتحرير الأفلام مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث إنه سيمكنك من مراجعة أو تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube قبل نشرها. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم ، فقد تحتاج إلى شراء برنامج لتحرير الأفلام ، ولكن العديد من أجهزة الكمبيوتر الجديدة تأتي مع هذه الأنواع من البرامج المثبتة بالفعل.

على الرغم من أنه قد يبدو أن هناك عددًا كبيرًا من السلبيات أو عيوب إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها على YouTube ، إلا أن هناك عددًا من الفوائد لفعل ذلك أيضًا. واحدة من تلك الفوائد هي أنه من السهل القيام به. بمجرد تثبيت الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحريره ، إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فإن عملية التحميل سهلة للغاية. في الواقع ، يشرح YouTube عملية التحميل بطريقة سهلة خطوة بخطوة. حتى إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في استخدام أجهزة الكمبيوتر ، فيجب أن تتمكن بسهولة من تحميل أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

إذا كنت ترغب في تحميل مقطع فيديو على YouTube ، بعد التفكير بعناية في قرارك ، فسيلزمك التسجيل في YouTube للحصول على حساب مجاني. لن يمكّنك هذا الحساب من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مجتمع الإنترنت فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بتصنيف مقاطع الفيديو التي تشاهدها أو حتى إجراء مناقشات عبر الإنترنت مع أعضاء آخرين في YouTube.

يعلن موقع السيدات السعوديات عن توفر جميع ادوات التسويق الالكتروني وبرامج مميزة
جميع البرامج تجدها هنا
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

كتب التسويق الالكتروني
https://saudiladys.com/browse.php?dept=15

العنوان:

سلبيات صنع أفلام يوتيوب الخاصة بك

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 1 شهر