بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1698
عدد المشاهدات : 115

كيفية تسويق خدماتك بذكاء على تويتر

هل تبيع خدمة عبر الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت لتوليد الدخل. سواء كنت تعمل كاتبة مستقلة ، أو مصمم ويب ، أو في وضع مماثل آخر ، فإن التسويق عبر الإنترنت أمر لا بد منه. يعتمد نجاحك وأرباحك على استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت ونجاحها.

من حيث التسويق عبر الإنترنت ، هناك العديد من الطرق الناجحة. على سبيل المثال ، يمكن أن تؤدي أدلة المقالات ، وعمليات تبادل الروابط ، وتحسين محركات البحث ، وإعلانات الشراء إلى زيادة عدد زيارات موقعك على الويب. نعم ، هدفك الأساسي هو إجراء عملية بيع لخدمتك ، ولكن قبل أن تتمكن من ذلك ، يجب زيادة عدد زيارات موقع الويب. بالإضافة إلى تقنيات التسويق عبر الإنترنت المذكورة أعلاه ، يمكنك القيام بذلك من خلال حساب Twitter مجاني.

Twitter هو موقع شبكة اجتماعية. هو أساس المستخدم. يبدأ مستخدمو الإنترنت بإنشاء حساب مجاني. يقومون بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور وتقديم عنوان بريدهم الإلكتروني وتطوير قائمة جهات الاتصال. يمكن العثور على جهات الاتصال هذه عن طريق إجراء بحث على Twitter استنادًا إلى الموقع والاسم وعنوان البريد الإلكتروني. ثم يرسل الأعضاء تحديثات ، تُعرف باسم التغريدات والعكس بالعكس. يمكن إرسال الردود باستخدامreplies. تتم مشاركة هذه التحديثات ، التي يجب أن تكون 140 حرفًا أو أقل ، عبر موقع Twitter على الويب ، و RSS Feeds ، و Facebook ، وبعض تطبيقات الويب للجوّال ، والمزيد.

نظرًا لأن هدفك هو استخدام Twitter كأداة للتسويق عبر الإنترنت ، فقد تحتاج إلى مشاركتك الأولى لتوجيه الأشخاص إلى موقعك على الويب حيث تتوفر معلومات عن الخدمة التي تبيعها. نعم ، أنت تريد القيام بذلك ، لكن من المهم أن تكون ذكياً حيال ذلك. من المهم تسويق خدماتك على تويتر بطريقة ذكية ، لأن الإعلانات المستقيمة غالبًا ما تثير استياء الأعضاء الآخرين.

إذا تضمنت قائمة المتابعين الخاصة بك مستعملي السوق أو الإنترنت المستهدفين الذين لا تعرفهم شخصياً ، فمن المهم إنشاء رسالة شخصية أولاً. إذا كانت التغريدة الأولى الخاصة بك عبارة عن إعلان ، فيمكنك دفع الأعضاء بعيدًا عنك. هذا ليس هدفك. نظرًا لأنك لا تزال تتعلم كيفية استخدام Twitter ، فإن إجابتك على السؤال "ما الذي تفعله" ، قد يكون أنك تستكشف موقع Twitter على الويب لمعرفة المزيد.

للحصول على تحديث Twitter التالي ، ابدأ العمل على موقع الويب الخاص بك والخدمة التي تبيعها. كما ذكر سابقاً ، يسأل تويتر ما تفعله. لذا ، أجب عن السؤال ، ولكن قم بتضمين خدمتك في تويتر الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكن لمصممي الويب المستقلين أن يكتبوا "لقد انتهيت للتو من تصميم موقع ويب لعميل". هذا يثبت أنك مصمم ويب يعمل من أجل الدفع. إذا كان أي شخص يحتاج إلى خدمتك ، فسوف يبحث في أسعارك.

على الرغم من أن Twitter يسأل عما تفعله ، فإن العديد من مستخدمي الإنترنت لا يجيبون على السؤال. في الواقع ، بعض طرح سؤال. سواء كنت تتلقى سؤالًا كتحديث من أحد الأعضاء الذين تتابعهم أو إذا قمت بالبحث على Search.Twitter.com ، فأرسل @ response عند الاقتضاء. بالإبقاء على مثال مصمم الويب ، هل يعبر أحدهم عن إحباطه بإنشاء موقع ويب أو هل يعرب أحدهم عن اهتمامه بإنشاء موقع؟ إذا كان الأمر كذلك ، أرسل رسالة شخصية توضح أنك تعمل كمصمم ويب وتضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك الحصول على عميل جديد ، خاصة إذا كنت تقدم خصمًا.

كما ذكر سابقاً ، ترغب في تسويق خدماتك بذكاء على Twitter. نعم ، أنت ترغب في الإعلان عن خدماتك ، لكن المفتاح هو جعل تغريداتك تظهر كرسائل شخصية ومفيدة ، بشكل أساسي إعلانات تمويه

اضخم مجموعة برامج للتسويق الالكتروني عبر تويتر
https://saudiladys.com/adv.php?id=1684

جميع برامج التسويق الالكتروني عبر تويتر
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

اكبر واضخم مجموعة منتجات رقمية للتسويق الالكتروني عبر تويتر
https://saudiladys.com/adv.php?id=1683

العنوان:

كيفية تسويق خدماتك بذكاء على تويتر

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 1 شهر