بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1689
عدد المشاهدات : 180

ما هو التغريد وكيف يمكنك استخدامه

إذا كنت تستخدم الإنترنت وتبقى على اطلاع على الأحداث على الإنترنت ، فمن المحتمل أنك سمعت بتويتر من قبل.

Twitter هو عبارة عن خليط بين مدونة صغيرة وموقع تواصل اجتماعي. الأهم من ذلك ، هو حر للاستخدام. سيشارك عضو Twitter تحديثات مع الأعضاء الآخرين. هذه التحديثات تسمى تويت. تكون هذه التحديثات بتنسيق نصي ويمكن أن يصل عدد أحرفها إلى 140 حرفًا. اعتمادًا على التفضيلات الشخصية ، يمكن إرسال التحديثات عبر الرسائل الفورية أو خلاصات RSS أو البريد الإلكتروني أو Facebook أو الهواتف المحمولة أو موقع Twitter.

بالنسبة للجزء الأكبر ، يتم استخدام تويتر للتواصل الاجتماعي. وسيقوم الأعضاء بإرسال رسائل إلى أصدقائهم من خلال تحديثات ممتعة ومثيرة للاهتمام ، مثل الحصول على تقدير على الورق في المدرسة ورحلة استراحة الربيع وما إلى ذلك. على الرغم من أن موقع Twitter شائع لدى المراهقين والبالغين من جميع الأعمار ، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة لدى طلاب الجامعات. يسمح لهم بالبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في الوطن.

لذا ، هل أنت مشغول جدًا في الاتصال بأصدقائك أو عائلتك بشكل منتظم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Twitter قد يكون أفضل خيار لك. يمكنك إرسال رسائل عبر موقع Twitter أو هاتفك المحمول. إذا كنت من مستخدمي Mac ، على عكس مستخدم الكمبيوتر الشخصي ، فيمكنك أيضًا استخدام برنامج Twitter desktop المكتبي. يتيح لك الإرسال من جهاز الكمبيوتر دون تسجيل الدخول لأول مرة إلى موقع الويب.

على الرغم من أن تويتر يستخدم عادة لأغراض التواصل الاجتماعي ، فقد بدأت العديد من الشركات في استخدام الخدمة لصالحها. على سبيل المثال ، يمكن لزملاء العمل الذين يعملون بشكل مشترك في مشروع تحديث بعضهم البعض مع تقدمهم. كما تزداد شعبية هذه الخدمة للشركات التي تتطلب عمليات تسليم. يمكن بسهولة تحميل التحديثات والتغييرات على جدول المسار ومشاركتها مع برامج تشغيل التسليم الموجودة بالفعل في هذا المجال.

إذن ، هل أنت صاحب عمل؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام تويتر لصالحك. سواء كنت تدير عملًا كبيرًا أو صغيرًا ، يمكن أن يمنح Twitter عملك. على الرغم من أنه لا يجوز لك إدارة نشاط تجاري على غرار المصانع ، فقد يعمل موظفوك في خط. على سبيل المثال ، يجب أن ينتهي أحد الموظفين من عمله قبل أن يبدأ موظف آخر عمله. إذا كانت هذه هي الحالة ، فإن التحديثات المجانية التي يسمح بها Twitter تجعل من السهل على التواصل المستمر.

هناك أكثر من 2 مليون عضو في تويتر. لسوء الحظ ، قد لا تكون واحدًا منهم. كما ذكرنا سابقًا ، فإن Twitter هو عبارة عن صليب بين مدونة صغيرة وموقع ويب للتواصل الاجتماعي. إذا كنت تستخدم الإنترنت للعمل ، ليس فقط للاستجمام ، فربما تفترض أنك لا تملك الوقت أو الطاقة لتويتر. نعم ، قد يكون ذلك صحيحًا ، ولكن هناك المزيد.

لذا ، هل أنت مستخدم لحسابك الخاص؟ حتى لو كنت تعمل بنفسك ، فلا يزال بإمكانك استخدام تويتر لصالحك. على الرغم من أن الإعلانات يتم نصحها ، إلا أن هناك طرق ملتوية لك لتسويق عملك. سواء كنت تبيع منتجًا أو خدمة أو مزيجًا من الاثنين ، يمكنك نشر الكلمة مع Twitter. على سبيل المثال ، هل تعمل كمصمم ويب؟ إذا كان الأمر كذلك ، أرسل رسالة Twitter إلى متابعيك تفيد بأنك تعمل على مشروع موقع جديد. في حال احتاج أحد المتابعين إلى موقع ويب تم تطويره ، فقد يتذكر لاحقًا رسالتك والخدمات التي تقدمها.

كما ترى ، فإن Twitter أكثر من مجرد موقع ويب للتواصل الاجتماعي ومدونة مصغرة. إذا لم تكن بالفعل واحدًا من بين 2 مليون مستخدم قاموا بتجربتها ، فجرّبها. مع وجود تويتر مجاني ، ليس لديك ما تخسره.


اضخم مجموعة برامج للتسويق الالكتروني عبر تويتر
https://saudiladys.com/adv.php?id=1684

جميع برامج التسويق الالكتروني عبر تويتر
https://saudiladys.com/browse.php?dept=21

اكبر واضخم مجموعة منتجات رقمية للتسويق الالكتروني عبر تويتر
https://saudiladys.com/adv.php?id=1683

العنوان:

ما هو التغريد وكيف يمكنك استخدامه

القسم » منتدى الذكاء المالي
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 7 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 7 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 2 إسبوع
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 1 إسبوع