بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1243
عدد المشاهدات : 499

بناء عملك مع قائمة بريد الكتروني مختارة
قبل الكشف عن أسرار الصفقات ، توجد هنا أساطير ومغالطات يجب تنظيفها قبل أن ينغمس أحدهم في إنشاء قائمة اشتراك. يمكن أن تشكل هذه المفاهيم الخاطئة التسويقية الكثير من العوائق التي تحول دون نجاحك في الاستفادة من عملك.

لا يستخدم الكثير من الناس البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني إحدى الطرق التسويقية الأكثر فاعلية في الوقت الحاضر ، وذلك لأن معظم الأشخاص يستخدمون البريد الإلكتروني تقريبًا. تحقق من حقول البريد الإلكتروني هذه أو الفراغات المطلوبة لتعبئتها على نماذج مختلفة مطلوبة في معالجة معاملات مختلفة. الشخص الذي ليس لديه عنوان بريد إلكتروني هو بمثابة شخص بدون منزل على الإنترنت ، وهي حقيقة مخزية كبيرة لهذا الجيل.

يمكن لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني الإساءة إلى الكثير من الأشخاص

الطريقة غير السرية للتغلب على هذه المعضلة هي من خلال الإعلانات المستندة إلى الإذن. ليس هناك ضرر في المحاولة بعد طلب الإذن.

من الغباء إرسال بريد إلكتروني إلى جميع الأشخاص

المفتاح إلى هذا المأزق هو أن يكون لديك معرفة بالغة الأهمية على من يمكنه إرسال بريد إلكتروني ومن ليس لديه بريد إلكتروني. إلقاء نظرة أفضل على بعض المقاييس حول كيفية معرفة مجموعة الأشخاص التي ستمنحك عائد استثمار مرتفع أو عائد استثمار.

الصفقة الحقيقية مع بناء اختيار التعيين

بعد مسح الضباب فيما يتعلق بأساطير التسويق عبر البريد الإلكتروني ، إليك كيفية الاستفادة من توظيف قوة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني - إنشاء قائمة اشتراك.

ومع ذلك ، فإن إنشاء قائمة التمكين ليس قطعة من الكعكة خاصة لغير المطلعين. هنا جولة من النصائح حول كيفية النجاح في هذا النوع من المساعي التسويقية.

1. المجموعة الإستراتيجية للبيانات

اعرف أي المعلومات من جمهورك سوف تساعدك في خفض النفقات و / أو جعل المبيعات تزدهر. ابتكر تكتيكًا لجعل الأشخاص يزودونك طواعية بالمعلومات اللازمة لإنشاء تحويل أعلى.

الزائد من البيانات ليست جيدة. اطلب فقط الاشتراك ، مع الاسم الكامل وعناوين البريد الإلكتروني. تأكد من تحديث ملفات التعريف التي تقوم بجمعها للمساعدة في تحسين ملاءمة وتوقيت وتلبية كل صفقة تقوم بها.

2. حسن التنفيذ

يقول القول المأثور القديم "كل شيء يتكلم بصوت أعلى من الكلمات". وهذا يترجم بسهولة إلى الصعوبة التي يواجهها المرء أثناء تنفيذ جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني. من الجيد أن الطرق المختلفة ، غالبًا ما تكون منخفضة التكلفة ، تكثر لتسرع وتسهيل بناء قاعدة بيانات الاشتراك.

يمكن أن يمثل تتبع نتائج التسويق عبر البريد الإلكتروني صعوبات كبيرة أيضًا. ينبغي استخدام التكنولوجيا والمصادر ذات الصلة في جعل هذا الجانب من التسويق الخاص بك قابلاً للإدارة. يجب الانتباه إلى مجموعات الزيارات المرتفعة التي تتمتع بأكبر قدر ممكن من النتائج.

فيما يلي الأساليب الأكثر استخدامًا للاستفادة من القنوات بدون زيادة في الإنفاق:

1. الاستفادة من المواقع.

إنها أداة ممتازة لجمع البيانات وتزويدك بالمعلومات ذات الصلة فيما يتعلق بعروض البريد الإلكتروني الخاصة بك. استخدم النماذج التي تلتمس عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالزائر والموافقة عليه.

2. الاستفادة من الإعلانات المطبوعة والكتيبات والتلفزيون والراديو والبريد المباشر.

هذه هي الطرق الأكثر شيوعًا للتسويق التي تهدف إلى قيادة حركة المرور إلى موقع واحد. قد ترغب في طلب الاشتراك في خدمات البريد الإلكتروني. اجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا من خلال هذه الوسائط. يمكن للرسائل الإخبارية الإلكترونية المجانية أو برنامج المكافآت أن تحقق نتائج جيدة في جعل من السهل كسب موافقة جمهورك أيضًا.

3. تعظيم قوة المبيعات الخاصة بك.

يمكن لزملاء خدمة العملاء مساعدتك كثيرًا في الاستفادة من مراسلاتك عبر البريد الإلكتروني. يمكن لأصحاب المبيعات الذين يتمتعون بالتعليم المناسب حول كيفية مساعدتك في هذا المسعى أن يساهموا في زيادة عائد الاستثمار. يمكن لتقنيات مثل تقديم تحديثات الحساب والبرامج الخاصة عبر البريد الإلكتروني بسهولة أن تهبط لك تلك القوائم من الزوار قيمة.

4. لا تجعل نقطة البيع الخاصة بك لا طائل.

يمكن أن تكون نماذج الاشتراك الموجودة في سجلات النقد وغيرها من الأماكن المرورية والمرئية بشكل كبير أماكن ممتازة جدًا لنشاطك التجاري لجمع عناوين البريد الإلكتروني. يمكن للإخطار بالمبيعات القادمة من خلال عناوين البريد الإلكتروني والأسماء الخاصة بهم أن يحثهم على تزويدك بالمعلومات التي تحتاجها.

5. المؤتمرات أو المعارض التجارية يمكن أن تعمل أيضا.

تقدم العروض الترويجية أو الإدخالات على اليانصيب رائعة للاشتراك في التطوع للحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم.

يجب تطبيق هذه التكتيكات بحذر مناسب ويجب أن تركز على كسب ثقة قائمة التمكين الخاصة بك بدلاً من مجرد جمع البيانات لمصلحتك الخاصة. تأكد دائمًا من أن النماذج التي ستستخدمها والطرق الأخرى التي ستستخدمها لن تستلزم الكثير من الإزعاج للاشتراك. هذا هو للناس أن لا يكون منزعجا خلال عملية الدعاء البيانات.

مع هذه المجموعة من المعلومات ، من يستطيع أن يخطئ على الإطلاق في إنجاز بناء قائمة الاشتراك؟
تسويق اعلانات
https://saudiladys.com/adv.php?id=1224

العنوان:

بناء عملك مع قائمة  بريد الكتروني مختارة

القسم » تسويق تسويق واعلانات
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 2 شهر