بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1242
عدد المشاهدات : 344

الشروع في العمل مع videoblogging

Videoblogging هو الجيل القادم من نشر الأفكار والمنتجات عبر الإنترنت. يعرف الجميع عن تدوين النصوص. الآن يستخدمون مقاطع الفيديو للحصول على طريقة أفضل للتعبير. قد يتطلب هذا الشكل من الاتصال الكثير من الموارد ، لكن الأمر كله يستحق ذلك. إذا كانت الصور تحتوي على ألف كلمة ، فإن تسجيل الفيديو يتجاوز ذلك بكثير.

يتطلب تسجيل الفيديو وجود مساحات قرص أكبر على مواقع الويب ، وخادم أسرع ، ومجموعة جديدة كاملة من البرامج لدعمها. يمكن تغذية Videoblogs من خلال RSS. هذه تقنية لتوزيع موقع الويب الخاص بك إلى مواقع تجميع RSS الأخرى.

يعمل Videoblogging مع الناس على الإنترنت للتعبير عن أنفسهم. الآن إذا وضعت هذا على الأعمال التجارية المحتملين ، فأنت تصل إلى الكثير من الفوائد. فكر في ذلك كأداة قوية في إظهار العملاء المحتملين لمنتجاتك أو خدماتك. تمامًا مثل عرض إعلان تجاري مجانًا. وإذا كنت videoblog من خلال RSS ، فأغلب الظن أنك تحصل على السوق المستهدف.

يحب الناس معرفة ما سيشترونه. ويرغب البعض في رؤية الدليل والتأكد من حصولهم على قيمة أموالهم قبل التخلص من الدايمات الخاصة بهم. كلنا نعرف تأثير الإعلان التجاري الثاني والثلاثين. إن تأثير تسجيل الفيديو مشابه لذلك. تعرض منتجك ، يشاهده الأشخاص. إذا أعجبهم ذلك ، فإنهم يشترونه. إذا قدمته جيدًا بما يكفي ، فسيشترون المنتج حتى إذا لم يكونوا في حاجة إليه.

الآن على شبكة الإنترنت ، فإن الأمور ثابتة إلى حد كبير ، على عكس التلفزيون الذي يتحرك فيه الجميع. إذا نشرت شيئًا متحركًا ، فمن المحتمل أن يلفت الانتباه. يمكنك الآن تصوير منتجك بكل ميزاته من خلال videoblog. ستحصل على طلبات مكالمات هاتفية في وقت قصير.

إذا كان نشاطك التجاري قد بدأ للتو ، يمكنك إنشاء مدونة فيديو في منزلك مباشرةً. كل ما تحتاجه هو كاميرا الويب والميكروفون وبرنامج الفيديو والأضواء. لطالما كنت تعرف كيفية استخدام الكاميرا ، يمكنك إنشاء مدونة فيديو.

استثمر في كاميرا ويب جيدة. كلما زادت الدقة ، كان الناتج أفضل. وترغب في تقديم السلع الخاصة بك بالطريقة المثلى حتى تحصل على أفضل واحد ممكن. اصنع قصة قصيرة ، أو مجرد التقاط البضائع الخاصة بك دفعة واحدة. فقط تأكد من حصولك على أفضل ملف تعريف لكل منها. الحصول على تلك العصائر الإبداعية تتدفق.

الأضواء مهمة في الإنتاج. تأكد من إلقاء الضوء بالكامل على المنطقة التي ستستخدمها لإنشاء مدونة الفيديو. كلما كانت المنطقة أكثر إشراقًا ، كلما كانت الصور أكثر هشاشة. يمكنك أيضًا استخدام تأثيرات الإضاءة لزيادة الجاذبية إلى العرض التقديمي.

إذا كنت تحتاج إلى أصوات ل videoblog الخاص بك ، فإنك تحتاج إلى ميكروفون. سجل صوتك كصوت لترويج المنتج وفائدته للمستهلكين. تبدو الأصوات مهمة مثل مقاطع الفيديو على videoblog. من المستحسن أن تجعل مؤثراتك الصوتية جذابة مثل الفيديو.

يمكن أن يكون برنامج تعديل الفيديو الخاص بك أي برنامج. أنت في حاجة إلى هذا لإنهاء عملك. يمكنك إضافة أصوات أو حذف بعض الزوايا السيئة أو إدراج بعض الصور الثابتة أيضًا. بعض البرامج سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها حتى مع عدم وجود معرفة بشأن تحرير الفيديو. حتى برامج تحرير الفيديو البسيطة يجب أن تفعل الخدعة. حدد الخلفية الخاصة بك بعناية أيضًا. يؤثر الضوء على العرض التقديمي لذا تأكد من أن الخلفية والضوء يكملان بعضهما البعض.

Videoblogging هو أداة عظيمة ولكن لديها أيضا الجانب السلبي. قد يؤدي ذلك إلى إبطاء الكمبيوتر بحيث يمكن للآخرين الابتعاد عنه. قد يستغرق وقت التنزيل وقتًا طويلاً لا سيما إذا كان العميل لا يزال يستخدم اتصال الطلب الهاتفي.

لكن لا تدع هؤلاء يمنعوك. اسمحوا أن يكون تسجيل الفيديو بمثابة بديل لك ، على الرغم من أنه من الأفضل الاحتفاظ بالنص والصور الموجودة في العرض التقديمي الخاص بك لاستيعاب كل المشاهدين المحتملين لموقعك.

في الوقت الحاضر ، كلما كنت أكثر إبداعًا في تقديم منتجك إلى السوق ، كلما زاد احتمال نجاحك. تقدم Videoblogging وسيلة تفاعلية للبيع. أنت تشرك الزبائن. أنت تغرس فيهم ميزة البضائع الخاصة بك. وفي بعض الأحيان ، هذه تكفي لإجراء عملية بيع.
تسويق اعلانات
https://saudiladys.com/adv.php?id=1224

العنوان:

الشروع في العمل مع فيديو التدوين

القسم » تسويق تسويق واعلانات
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 10
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 11
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 12
››  
››   قبل 3 إسبوع