بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1238
عدد المشاهدات : 293

مدونة البرمجيات لجميع الاحتياجات التدوين الخاص بك

اليوم أي شخص لديه القدرة على الكتابة أو يحلم أن يكون كاتبا كتب في مدونة. توجد مدونة لأدوات إلكترونية بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويمكن للأفراد الذين يميلون إلى التقنية والتحدي أن يحصلوا بسهولة على مدونة عبر الإنترنت.

بالنسبة إلى بعض الأفراد ، فإن المدونات هي مشاريعهم الخاصة بالحياة اليومية ، حيث يتحدثون عن حلقاتهم اليومية بالإضافة إلى تكريم الأصدقاء والعائلة. علاوة على ذلك ، تفترض المدونات معنى عميقًا مكتوبًا لتكوين وتكوين بيانات سياسية ، وتأييد منتج ، وتوفير معلومات حول الأبحاث ، وحتى تقديم برامج تعليمية. أي موضوع من اهتماماتك ، يمكنك التأكد من أن شخصًا ما قد كتب مدونة حول هذا الموضوع.

تتم كتابة المدونات الآن من قبل الموسيقيين والسياسيين والشخصيات الرياضية والروائيين ومذيعي الأخبار بالإضافة إلى شخصيات معروفة أخرى. إنها حمى المدونة التي أثارت الجدل. حقيقة أن أي شخص يمكن أن يؤلف وأي موضوع تحت الشمس ، والشكاوى حول بعض عمليات الكتابة هي مشكلة. في الكثير من المدونات ، يتم ذكر الأسماء ؛ ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أنه يحق لك كتابة أي شيء يثير اهتمامك في مدونة ، عليك أن تكون حذراً للغاية وتتحمل الكثير من المسؤولية. لا تدلي بأي تصريحات يمكن أن تصبح مثيرة للجدل ؛ وإلا ، كن مستعدًا جدًا.

لماذا المدونة؟

1. للمعارف الشخصية والعلاقات والهوايات. يمكن لأي شخص كتابة مدونة حول أنشطته اليومية ، ما يحدث مع حياته كطريقة لإخبار عائلته وأصدقائه بالأشياء التي تحدث في حياته. وبالمثل ، يمكن للمرء أيضًا كتابة مدونة حتى يتمكن من التعبير عما يشعر به عن نفسه ، أو عن موضوع معين يهمه.

2. الموضعية. تلتزم بعض المدونات بموضوع محدد ، مثل أجهزة الكمبيوتر أو السياسة. وكثيرا ما تقرأ مثل المجلات.

3. للتسويق. الشركات هي أيضا ، في التدوين. عندما تكون مكتوبة ومطبقة بشكل جيد ، يمكن لهذا النوع من المدونة أن يكون أداة قوية للاتصالات التجارية ، وتشكيل الحماس والترقب فيما يتعلق بمنتجاتها وخدماتها المعروضة ، أو استخدامها كأداة داخل الشركة ، مما يجعل الموظفين على اطلاع جيد على قضايا وأخبار الشركة.

لماذا برنامج شخص آخر؟

سيضحك الكثير من مصممي ومبدعي الويب على فكرة وفكرة استخدام برنامج شخص آخر. يمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص عندما يختلف كل برنامج بشكل كبير عن المتطلبات الخاصة التي قد يكون لدى العميل. من ناحية أخرى ، عندما يشير إلى برنامج Weblog ، لا يوجد سبب للتخوف من استخدام حزمة مكتوبة مسبقًا ، حيث تم تطوير معظم الحزم عبر سنوات من الدراسة ؛ لم يجرحها سوى بضعة أيام.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرء أن يدرس مجموعة ميزاته. بالنسبة للمطور ، سيستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد للكتابة والتأليف من "لا شيء على الإطلاق" لكل ميزة في حزم برمجيات Weblog اليوم. بالنسبة لمعظم الناس ، توجد مدونة للسبب الرئيسي الذي يختار نشر أو نشر أدبياتك ونصوصك على الويب ، لذلك تريد قضاء وقتك في الكتابة أكثر من الكتابة.

الخدمات المستضافة

إذا كنت ترغب في بدء البث على الويب ، ولكن ليس لديك استضافة ويب ، فيمكنك التفكير في خدمة مستضافة ، والتي تتضمن Blogger و TypePad و Live Journal وأكثر من ذلك.

يتم تشغيل هذه الخدمات أو التعامل معها لفرد ، لذا لا داعي للقلق بشأن الصيانة الفنية لأحد مدونات الويب ؛ بدلاً من ذلك ، يمكن للمرء التركيز على مظهره ومحتواه. في دقائق معدودة ، بعد التوقيع على حساب ، يمكن للمرء أن يبدأ بمدونته الخاصة. يتم تقديم العديد من هذه الخدمات مجانًا ، مثل المدون. تطلب TypePad حداً أدنى من رسوم الخدمة الشهرية.

المستضافة ذاتيا

عندما يكون أحدهم مستضيفًا على الويب ، أو حريصًا على شراء الاستضافة ، حيث يتم فرض إحدى المزايا التي تسودها الميزة على مشكلات الحفاظ على اتصال وتثبيت المدونة الخاصة بك ، قد تحتاج إلى أخذ حزمة ذاتية بعين الاعتبار -Hosted ، والذي يتضمن Movable Type و Textpattern و WordPress.

قامت شركات استضافة أخرى ببناء عملية التثبيت بشكل أسهل ، والسماح بالتثبيت بنقرة واحدة فقط من لوحة التحكم المستندة إلى المتصفح. من المهم أن تحقق مع شركة استضافة حتى تتمكن من عرض ما إذا تم عرض هذه الوظيفة. على غرار الخدمات المستضافة ، تتوفر بعض الحزم ذاتية الاستضافة إما مجانًا أو مقابل رسوم معينة تعتمد على نوع الباقة التي تختارها وكذلك الأساس الذي تستخدمه فيه.
تسويق اعلانات
https://saudiladys.com/adv.php?id=1224

العنوان:

مدونة البرمجيات لجميع الاحتياجات للتدوين الخاص بك

القسم » تسويق تسويق واعلانات
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 10
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 11
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 12
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 13
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 14
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 15
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 16
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 17
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 18
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 19
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 20
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 21
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 22
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 23
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 24
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 25
››  
››   قبل 1 إسبوع