بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 11 شهر فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1234
عدد المشاهدات : 118

المدونات وفن التدوين
إذا كانت الكتابة فنًا ، فإن التدوين هو إحدى الطرق لاستخدام الكلمات للتوصل إلى الفن. هذا لأن الأشخاص الذين يمارسون التدوين هم الأشخاص الذين يتحلون بالفن بمفهومهم الخاص ، ويختارون بعناية الكلمات التي تصف أفضل مشاعرهم ومشاعرهم ورغباتهم ورغباتهم وكل شيء.

في الأساس ، تم تقديم المدونات لأول مرة على شكل مدونات إلكترونية تشير إلى "ملف سجل الخادم". تم إنشاؤه عند وصول سجل الويب إلى السوق الافتراضي. منذ نشأتها في منتصف التسعينات ، شبعت عمليات تسجيل الويب تدريجيا المجتمع الافتراضي مما جعل الإنترنت مصدرا قابلا للتطبيق لمزيد من المعلومات.

ومع ذلك ، مع تسجيل الويب ، لا تزال بحاجة إلى موقع ويب وأسماء نطاقات ، ولكن مع التدوين ، فإنك لا تحتاج إلى أي شيء سوى حساب مع موفري المدونات. في معظم الحالات ، تكون هذه الأنواع من المدونات مجانية.

مع بداية التدوين في الصناعة ، كانت الصحف الشخصية ساحة مشتركة للأشخاص الذين يرغبون في أن يكونوا معروفين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لا تشتهر حرفيا لأن هذا ليس حالة على كونها شعبية أو شخصية معروفة.

بشكل عام ، يتم إنشاء المدونات للاستخدام الشخصي. مثل مجلة ، يمكن للناس كتابة مغامراتهم اليومية ، والمشاعر ، وأي أفكار يريدون التعبير عنها عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، ومع ظهور الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، أخذت المدونات تدريجياً تحت الأضواء في تزويد الشركات بفرصة لتعزيز إنتاجيتها عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي اتخذت المدونات التجارية الأضواء.

تم إنشاء مدونات الأعمال بشكل أساسي للإعلان عن خدمات أو منتجات موقع ويب معين أو نشاط تجاري عبر الإنترنت لزيادة المبيعات عبر الإنترنت.

وعلاوة على ذلك ، تعد مدونات الأعمال التجارية أيضًا إحدى وسائل الترويج للشركة حتى يعرف القراء الآخرون وجود شركة معينة عبر الإنترنت. باستخدام المدونات ، يستطيع رواد الأعمال إنشاء اسم في السوق الافتراضي من خلال المقالات التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا في حياة القارئ.

من هناك ، يمكنك كسب المال من المدونات ببساطة عن طريق الترويج له على موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري. يمكن القيام بذلك من خلال تقنية RSS.

لذا ، إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة ، سواء للأعمال أو للمتعة ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الوصول إليها وجعل مدونتك واحدة من المدونات المثيرة للاهتمام على الإنترنت.

إليك الطريقة:

1. فكر في جمهورك

حتى إذا كانت مدونتك شخصية بشكل عام ، فلا يزال من الأفضل التفكير في عقول القراء. عليك أن تفكر في شيء من شأنه أن يثير اهتمامهم.

بعد كل شيء ، لا تقتصر معظم أسباب الأشخاص الذين يكتبون المدونات على دوافعهم الشخصية. معظمهم يحبون أن "يسمع" (أو يقرأ) ويحب أن يكون معروفا ، بطريقة أو بأخرى ، ولو لدقيقة واحدة فقط. ومن ثم ، من المهم جدًا أن نأتي بالكتابة التي يمكن أن يفهمها الجميع ، وليس بالضرورة أن هؤلاء الأشخاص يمكن أن يرتبطوا بها ولكن يمكنهم فهمها.

2. صور تتحدث عن ألف كلمة

لجعل التدوين الخاص بك يستحق جهد الاستعراض من القراء ، سيكون من الرائع للغاية إذا كنت ستضع بعض الصور فيه. لا يعني ذلك بالضرورة أن تضع صورة لنفسك. ستفعل أي صور طالما أنها لا تشكل خطرًا أو إهانة لأي شخص سيقرأ مدونتك.

3. جعل بلوق بناءة ومفيدة

حتى لو كنت حرًا في كتابة أي شيء تريد قوله للعالم ، فسيكون من الأفضل إنشاء بعض المقتطفات التي من شأنها أن تفيد قرائك.

بعد كل شيء ، فإن تكنولوجيا المعلومات التي تمتلكها هناك أفضل من ذلك أن تميل إلى تقديم المعلومات بدلاً من الترفيه الغامض.

4. تجنب عمل المدونات متعددة الأوجه والمعقدة

من أجل الحصول على بلوق مثيرة للاهتمام ، حاول عدم استخدام بعض الكلمات عالية التقنية و highfalutin. بعد كل شيء ، هو ليس خطابًا علميًا أو جدالًا أنت بصدده ، لذا أفضل التمسك بالحقائق البسيطة والمدوّنات القصيرة.

ضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت عادة ما يقومون بمسح أكثر من التدقيق في كل كلمة من كلمات الموقع. لذلك ، سيكون من الأفضل أن تأتي مع المدونات التي لن تحمل قرائك لمجرد أن لديك هذه المقالات المطولة.

5. جعلها تفاعلية

قدر الإمكان ، وإذا كانت قدرتك تسمح بذلك ، اجعل مدونتك تفاعلية. يمكن لـ Yu القيام بذلك عن طريق وضع بعض مقاطع الفيديو أو الصوت في مدونتك.

يمكنك حتى وضع مساحة للتعليقات أو لبعض التعليقات. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على بعض الانطباعات أو ردود أفعال الأشخاص الآخرين. من يدري ، قد تكتسب بعض الأصدقاء فقط من خلال جعلهم يشعرون بأنهم في المنزل في موقع مدونتك.

في الواقع ، لا يتم إنشاء المدونات لمجرد متعة ذلك. كما أن لها غرضها الخاص في عالم الإنترنت.
لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من حرفتهم ، بقدر ما يتعلق الأمر بالكتابة ، فإن المدونات هي أفضل طريقة للقيام بذلك.

كما يقولون ، التدوين هو المصطلح المعاصر للكتابة الإبداعية والتجارية.

تسويق اعلانات
https://saudiladys.com/adv.php?id=1224

العنوان:

المدونات وفن التدوين

القسم » تسويق تسويق واعلانات
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل