بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1222
عدد المشاهدات : 377

4 أشياء يجب أن لاتنساها لاشهار موقعك في المواقع الاخرى

إن أهمية المقالات في مواقع الويب اليوم والشركات القائمة على الإنترنت لا تقاس. انهم يملي الكثير في النجاح ومحرك حركة المرور في موقع واحد. لقد أصبح عنصرا أساسيا في عمل الموقع وتحقيق ربح. يجب أن يكون لدى مُشغِّل موقع الويب ومالكه فكرة جيدة لتضمين مقالات في موقعه ستعمل لصالحهم وتكسبهم العديد من الفوائد التي يمكن أن تقدمها المقالات إلى مواقعهم.

من المعروف أن المقالات هي القوة المحركة في توجيه حركة المرور إلى موقع الويب. تعتبر المقالات عاملاً في الحصول على ترتيب مرتفع في صفحات نتائج البحث. أعلى موقع يرتب شريحة أكبر من فطيرة تدفق حركة المرور يحصل. مع وجود عدد كبير في تدفق حركة المرور ، هناك المزيد من الأرباح والمزيد من إمكانات خطط توليد الدخل الأخرى كذلك.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بحشو موقعك بالمقالات ؛ لديهم متطلبات معينة كذلك. يجب تلبية هذه المتطلبات للحصول على أقصى الفوائد التي ستقدمها مقالة لموقعك. ستتمكّن المقالة المكتوبة جيدًا من جذب انتباه عملائك والاهتمام بهم والاحتفاظ بهم مجددًا للحصول على المزيد. سيكون بإمكانهم أيضًا اقتراح موقعك للآخرين.

إليك بعض النصائح لمساعدتك ومساعدتك في إنشاء مقالاتك. أدناه سوف تقرأ عن أربعة أشياء يجب أن تكون جميع المقالات لجعلها ناجحة ومفيدة في جعل موقع الويب الخاص بك الربح وتدفقات حركة المرور الموقع.

• الكلمات الرئيسية والعبارات الكلمة الرئيسية.

يجب دائمًا أن تركز المقالة على الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية. عندما يزور كل زائر موقع ويب أحد المواقع ، هناك فقط أولئك الذين يتصفحون فقط ولكنهم يبحثون عن شيء محدد. عندما يحدث هذا ، عادة ما ينتقل الباحث إلى محرك البحث وأنواع الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها (على سبيل المثال تويوتا كامري ، والتهاب السحايا ، والمحامي الضريبي ، و Etcetera). يمكن أن يكون أي شيء يريدونه.

المهم هو أن لديك مقالة تحتوي على الكلمات الرئيسية ذات الصلة بموقعك. على سبيل المثال ، إذا كنت تحتفظ بموقع قطع غيار السيارات ، يجب أن يكون لديك مقالات حول السيارات وأجزائها. هناك العديد من الأدوات في الإنترنت التي توفر الخدمة في مساعدة مشرف الموقع في تحديد الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها في الغالب. يمكنك استخدام هذه الأداة لتحديد الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها والكتابة عنها.

• كثافة الكلمات الرئيسية

اعرف أن لديك كلماتك الرئيسية وكلماتك الرئيسية ، يجب عليك استخدامها بالكامل. يجب أن تحتوي المقالة على كثافة كلمات رئيسية جيدة لمحرك البحث "ليشعر" بوجودها. يجب أن تحتوي المقالات على الأقل من عشرة إلى خمسة عشر بالمائة من كثافة الكلمات الرئيسية في محتواها لمحركات البحث على ترتيب موقع مرتفع في نتائج البحث الخاصة بها. الحصول على مرتبة عالية هو ما هي المقالات الأفضل بالنسبة للموقع.

كثافة الكلمة الرئيسية هي عدد المرات التي يتم فيها استخدام كلمة رئيسية أو عبارة رئيسية في إحدى المقالات. يختلف الرقم بناءً على عدد الكلمات المستخدمة في المقالة. يجب أن تحتوي المقالة الفعالة على كثافة كلمات رئيسية ليست عالية جدًا أو منخفضة جدًا. مع كثافة عالية جدا ، يتم فقدان جوهر المقال ويمكن إيقاف قارئ وكذلك محركات البحث. انها الخروج كما مبالغة. قد يتم تجاهل عدد منخفض من قبل محركات البحث.

• محتوى مقال جيد

مثل ما هو مذكور أعلاه ، لا يمكنك فقط استخدام مقال مع الكلمات الرئيسية. كما يجب اعتبارها مواد قراءة جيدة. يجب أن تكون المقالات قادرة على الترفيه عن الناس بالإضافة إلى توفير معلومات جيدة ومساعدة لاحتياجاتهم. يجب كتابة المقالات بشكل جيد مع التهجئة الصحيحة والقواعد الجيدة. إذا كنت تريد أن يثق الناس بك ، اجعل عملك جيدًا ومدروسًا جيدًا.

يستجيب الناس بشكل جيد للأرقام والحقائق والإحصاءات. حاول الحصول على معلومات رائعة وكثير من الحقائق بقدر ما تستطيع. ستعزز مقالة جيدة ومكتوبة بشكل جيد سمعتك كخبير في المجال أو الموضوع الذي اخترته. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يؤمنون بك. سيكونون قادرين على الثقة بك ومنتجاتك.

• ربط المقالات

وشيء آخر مهم أن نتذكر. إذا كنت ستقدم مقالات إلى ezines و / أو تساهم بمقالاتك في النشرات الإخبارية والمواقع الأخرى ، فلا تنسَ أبدًا تضمين رابط إلى موقعك. صندوق موارد صغير يحتوي على وصف مختصر لموقعك ويجب دائمًا وضعه مباشرةً بعد مقالاتك التي أرسلتها. إذا كان الأشخاص يحبون مقالاتك ، فمن المرجح أن ينقروا على الرابط الذي يوجّههم إلى موقعك.

اول منصة تسويقية لاعلاناتكم
https://saudiladys.com/adv.php?id=1184

العنوان:

4 أشياء يجب أن  لاتنساها لاشهار موقعك والكتابة عنه

القسم » تسويق تسويق واعلانات
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 7 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 7 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 10
››  
››   قبل 2 إسبوع