بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1217
عدد المشاهدات : 590

3 اخطاء سيئة في اتباع الحمية الغذائية
على الرغم من وجود الكثير من المعلومات حول فقدان الوزن ، فإن أخطاء النظام الغذائي نفسها يتم إجراؤها مرارًا وتكرارًا كل يوم. نحن لا نتحدث هنا عن زلاقات صغيرة حيث كنت تأكل شريحة فطيرة لم تكن على الخطة ، ولكن أخطاء كبيرة تؤدي إلى الفشل في فقدان الوزن الذي تريد أن تخسره. يمكن أن يساعدك فهم هذه الأخطاء في تطوير الموقف الذي يؤدي إلى فقدان دائم للوزن بالنسبة لك.

1. الجميع أو لا شيء الموقف

وكثيراً ما يختار كل أخصائيو الحميات أو لا يتبعون نظاماً غذائياً معقداً يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لهم الحفاظ عليه. قبل البدء ، سيبحثون في المطبخ عن أي شيء لا يتناسب مع الخطة ويرمونها في القمامة. إنهم يخططون لأن يكونوا المخلص المثالي ، ولذا سيكونون ، لمدة يوم واحد ، ثلاثة أيام ، سبعة أيام أو حتى أسبوعين. ثم ، حتما ، يحدث شيء ما يعني أنهم لا يستطيعون الحفاظ على النظام الغذائي مرة واحدة. على الفور هو دمر كل شيء في عيونهم والنظام الغذائي قد انتهى. يذهبون إلى المتجر ويشتريون كل الأشياء التي دخلت في القمامة الأسبوع الماضي وواصلوا استعادة كل الوزن الذي فقدوه ، في أسرع وقت ممكن.

إذا كنت هذا النوع من ديتر فأنت بحاجة لأن تسأل نفسك بعض الأسئلة الصعبة. هل تريد حقاً إنقاص وزنك بشكل دائم ، أم أنك تخسر بضعة أرطال حتى تستطيع أن تستعيدها مرة أخرى؟ الطريق إلى الأمام هو إجراء تغييرات صغيرة على ما تأكله بحيث يكون لديك فقدان الوزن بطيء ولكن ثابت.

2. موقف التضحية

خطأ شائع آخر هو مشاهدة النظام الغذائي الخاص بك كفترة من التضحية. لا تسمح لنفسك بالأطعمة التي تستمتع بها أكثر بينما تكون في طريقك إلى وزنك المستهدف. قد يكون لديك خطة حمية كبيرة وتكون ناجحا جدا في فقدان الوزن ، ولكن ماذا يحدث عندما تصل إلى هدفك؟ لم تتعلم تناول "الأطعمة السيئة" باعتدال ، بمجرد البدء ، فمن المرجح أن تخرج عن نطاق السيطرة. من الأفضل تضمين القليل من كل شيء في نظامك الغذائي وتعلم الاستمتاع به بكميات صغيرة. نعم ، حتى الشوكولاته!

3. فشل الهدف

تحديد الأهداف القابلة للتحقيق أمر حيوي في أي خطة لخسارة الوزن. يجب أن تكون الأهداف واضحة وواقعية ومبينة. في حين أنه من المحتمل أن يكون لديك وزن مثالي في ذهنك ، إلا إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بشكل طفيف جدًا ، فمن المحتمل جدًا أن تكون مفيدًا جدًا. والهدف الأكثر فائدة هو خسارة رطلان أسبوعيًا خلال الأسابيع الخمسة الأولى ثم رطل واحد أسبوعيًا بعد ذلك. في بعض الأسابيع ستخسر أكثر أو أقل ، وربما تكسب بعض الأسابيع ، ولكن إذا قمت بتتبع تقدمك على الرسم البياني سترى أن عمليات التقلب والهبوط طبيعية ولا تمنعك من التقدم بثبات نحو هدفك الرئيسي.

إذا كنت قد ارتكبت هذه الأخطاء ، فلا تقلق. أهم نقطة في اتباع نظام غذائي كما هو الحال في أشياء أخرى كثيرة هي المضي قدما. تعلم من فشلك وكذلك نجاحك ولا تستخدم خطأ كذريعة للاستسلام. الطريقة الوحيدة لتحقيق هدفك دائمًا هي الالتزام بأن تصبح شخصًا أكثر صحة. تذكر أن تناول الطعام بشكل طبيعي يشمل تناول المزيد من الطعام في بعض الأيام وأقل من الآخرين. تعلم أن تستمتع بالطعام باعتدال ولديك كل فرصة لتجنب أخطاء النظام الغذائي السيئة هذه.

سر اسرار جمال السيدات السعوديات
https://saudiladys.com/adv.php?id=1070

منتجات نور الطبيعة ترخيص 1838
https://sites.google.com/site/saudiladys28/f

شنطة التخسيس بالطحالب والاعشاب الطبيعية ترخيص 1838
https://saudiladys.com/adv.php?id=2

فقدان الوزن بسهولة
https://saudiladys.com/browse.php?dept=59

العنوان:

3 اخطاء سيئة في اتباع الحمية الغذائية

القسم » منتدى ثقافة
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 6 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 5 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 10
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 11
››  
››   قبل 1 شهر