بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1206
عدد المشاهدات : 171

تقنيات بسيطة لفقدان الوزن والحفاظ عليه

من المهم أن تتذكر الصبر عند البدء في خطة لإنقاص الوزن. الجنيه لا تأتي من بين عشية وضحاها. ومع ذلك ، فإن المقالة التالية سوف تعطيك المعلومات التي سوف تقفز لبدء العملية. تذكر ، بغض النظر عن مدى إحباطه في بعض الأحيان ، لا تستسلم حتى تصل إلى هدفك.

حاولي تناول وجبات الطعام فقط عندما تتاح لك الفرصة للجلوس. إذا كنت تأكل أثناء تنزهك في الشارع أو أثناء الجري في المكتب ، فإن جسمك لا يحصل على نفس الشعور بالرضا عن الطعام وستكون جائعًا مرة أخرى كثيرًا.

قبل البدء في رحلة إنقاص الوزن ، يجب أن تجلس وتحلل الأسباب التي تتطلع إلى إنقاص وزنك. لا تخف من كتابتها على قطعة من الورق. فكر في الأسباب وراء أهدافك ، وسيسهل عليك تحقيق الأهداف على المدى الطويل.

المشي هو أفضل بكثير بالنسبة لك مما قد تعتقد إذا كان هدفك هو فقدان هذه الدهون المستعصية من الدهون في الجسم. لا يساعدك التمرين فقط على حرق السعرات الحرارية ، بل إن الأكسجين الذي تتناوله من المشي خارج المنزل سيسمح لجسمك أيضًا بأن يصبح جهازًا حرفيًا للدهون ويذوب هذه الدهون بكفاءة.

بالنسبة لبعض الناس ، التركيز على الوزن جزء من فقدان الوزن غير مشجع. لكن ليس عليك أن تمضي في الأمر بهذه الطريقة. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن دون النظر إلى المقياس ، حدد حجم معين من الملابس لقياس التقدم الخاص بك. القول بأنك "تريد أن تكون بحجم x أو xx مرة أخرى" سوف يعطيك الدافع. أيضا ، فإن النظر إلى الملابس في تلك الأحجام وتصور نفسك يرتديها - سوف يساعدك على تحقيق هدفك.

لا تكون في عجلة من امرنا للحصول على الطعام أسفل الحلق. تخطى نفسك إذا كنت تأكل ببطء وتذوق طعامك ، فلن تقدر فقط ما تأكله ، ولكن أيضا فرص الإفراط في تناول الطعام هي أقل احتمالا. سيعرف دماغك أن معدتك ممتلئة بعد أن أكلت جزءًا واحدًا فقط ، بدلاً من تناول كمية كافية من الطعام لعدة أشخاص

طريقة جيدة لفقدان الوزن هي تخزين المياه المعبأة في زجاجات والحفاظ على زجاجة معك في جميع الأوقات عندما تكون بالخارج. من خلال الحصول على المياه المعبأة في زجاجات بسهولة ، لن تضطر إلى اللجوء لشرب مشروب غير صحي مثل الصودا أو موكا لاتيه.

لا تخدع نفسك في الاعتقاد بأن بدائل السكر أكثر صحية من السكر الحقيقي. المحليات الصناعية مثل سبليندا ، الأسبارتام ، وغيرها مقبولة بكميات صغيرة ، ولكن معظم خبراء انقاص الوزن يوافقون على أنه من الأفضل تجنب السكريات ، الحقيقية أو المزيفة ، بقدر الإمكان عند محاولة إسقاط البوصات.

اجعله نقطة لا تحرم نفسك. إذا كنت معتادًا على تناول الكثير من الأشياء غير الصحية لك ، فمن الأفضل بالنسبة لك أن تخرجها من نظامك الغذائي بشكل تدريجي. التخلص من الكثير من الأشياء بسرعة كبيرة من المرجح أن يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق.

لتجنب تخريب جهود فقدان الوزن ، لا تخطي وجبات الطعام - من أي وقت مضى. إذا تخطيت وجبات الطعام ، فإنك تحرم جسمك من الطاقة التي تحتاجها ، كما أنك تضع نفسك في حالة من الإفراط في تناول الطعام. بدلًا من ذلك ، تأكد من تناول 3 وجبات رئيسية يوميًا على الأقل ، مع بعض أوقات الوجبات الخفيفة بينهما. فقط تأكد من أن وجبات خفيفة صحية ولا تتداخل مع أهدافك وفقدان الوزن.

إذا كنت تحاول إنقاص الوزن ، فعليك أن تتسوق لإدمام أو فول الصويا. هذه هي وجبة خفيفة منخفضة التكلفة التي يتم ملء وصحية. يمكنك العثور على فول الصويا في قسم الأطعمة المجمدة في متجر البقالة المحلي. حافظ على صحتك مع تكامل نظام فول الصويا.

في الختام ، الصبر فضيلة عندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن. كما يقول المثل ، تحدث أشياء جيدة لأولئك الذين ينتظرون. باستخدام صبرك والمعلومات المقدمة لك في المادة المذكورة أعلاه ، سوف ترى تدريجيا أن فقدان الوزن هو احتمال بعد كل شيء. لاتيأس أبدا!

سر اسرار جمال السيدات السعوديات
https://saudiladys.com/adv.php?id=1070

منتجات نور الطبيعة ترخيص 1838
https://sites.google.com/site/saudiladys28/f

شنطة التخسيس بالطحالب والاعشاب الطبيعية ترخيص 1838
https://saudiladys.com/adv.php?id=2

العنوان:

تقنيات بسيطة لفقدان الوزن والمحافظة عليه

القسم » منتدى ثقافة
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 6 يوم