بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 11 شهر فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1200
عدد المشاهدات : 150

فقدان الوزن بسرعة عن طريق إضافة ممارسة ممتعة لحياتك

فقدان الوزن يمكن أن يكون مرهقا. يمكن حتى التفكير في أي استراتيجية لاستخدام لانقاص الوزن يكون من الصعب! هناك حرفيا الآلاف من الأدلة ، والحمية ، ونصائح هناك التي أيدت من قبل جميع أنواع المشاهير. هذا يجعل من الصعب معرفة أيها سوف يعمل لك ، أو حتى العمل على الإطلاق! تسعى هذه المقالة إلى جعل فقدان الوزن أسهل من خلال تقديم النصائح التي أثبتت فعاليتها.

بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم الاستمتاع بالركض ، ولكنهم يريدون بالفعل ، هناك برنامج مثير للاهتمام. يسمى البرنامج Couch بـ 5k ويساعد شخصًا غير نشط تمامًا على إعداد جسمه وعقله لمدة 30 دقيقة خلال 8 أسابيع فقط. حتى الآن كان لديها ملاحظات جيدة للغاية.

تجنب الأكل عندما تشعر بالملل عند محاولة إنقاص وزنك. عندما تأكل لتخفيف الملل ، فأنت أكثر عرضة لتناول الأطعمة الغنية بالدهون أو الوجبات الخفيفة السكرية مثل الرقائق أو الحلوى بدلاً من الأطعمة الصحية. أنت أيضا أكثر عرضة لتناول المزيد من الطعام مما إذا كنت تخطط الوجبات الخفيفة الخاصة بك.

شراء لوحات أصغر. تحتوي العديد من مجموعات الأطباق على أطباق مصممة لحمل أكثر من حصة واحدة من الطعام. يمكن لهذه اللوحات جعل الأجزاء العادية تبدو صغيرة. قد ينتهي الأمر ، عن غير قصد ، إلى الأكل أكثر من اللازم. استبدال لوحات كبيرة مع لوحات صغيرة. الحصول على لوحات أصغر سيجعل أجزاءك تبدو أكبر.

إذا لم تكن طباخًا رائعًا أو ببساطة لم يكن لديك الوقت لطهي وجبة صحية ومتوازنة لنفسك ، فينبغي عليك الانضمام إلى إحدى خطط الوجبات المتوفرة. كثير من الخطط هي في الواقع صديقة للميزانية وتأتي مع مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية. بهذه الطريقة ستكون أقل عرضة للملل والخروج من النظام الغذائي قبل إعطائه فرصة للعمل.

إحدى الطرق المفيدة لفقدان الوزن هي التسلل إلى الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة والمغذيات في نظامك الغذائي "الطبيعي". كيف تفعل هذا؟ على سبيل المثال ، عند إعداد دقيق الشوفان في الصباح ، يُسكب تفاحة كبيرة كاملة ثم أضيفيها إلى المزيج مع بعض القرفة. ستعزز الألياف ونكهة الفطور الخاص بك ؛ ستجعلك ممتلئًا أكثر وترضي جوعك لفترة أطول ، وسوف تذوق مثل فطيرة التفاح!

استخدم تنظيف المنزل كطريقة سريعة لحرق السعرات الحرارية. أنشطة مثل الكنس ومسح عمل العديد من عضلات الجسم. هذا يحرق السعرات الحرارية بسرعة عندما تفعل نفس التكرار يوميا. تعمل نوافذ التنظيف أيضًا على الذراعين العلويين بشكل جيد جدًا. أي جوقات يمكن أن تصبح روتين تجريب مثالي ، لذلك يمكنك إنجاز مهمتين في واحدة.

ارتداء ملابس مريحة. وقد أظهرت الدراسات أن الناس يفقدون بالفعل مزيدا من الوزن عندما يرتدون الملابس التي يمكنهم الجلوس حولها. ملابس العمل يمكن أن تكون متجعد الوجه ، ومعظم الناس غير مرتاحين جدا يرتدونها. ونتيجة لذلك ، تميل إلى التحرك بشكل أقل. تشجع الملابس المريحة على المزيد من الحركة. أنت تحرق المزيد من السعرات الحرارية سواء أدركت ذلك أم لا.

حاول تضمين نوع من البروتين في جميع وجباتك والوجبات الخفيفة. هذه فكرة جيدة لأنها ستبقيك ممتلئًا لفترة أطول وتعطيك طاقة مطلوبة بشدة. كما أنه يقلل من احتمال أن تبدأ في تناول أشياء لا يجب عليك القيام بها.

فقدان الوزن هو بالتأكيد عملية صعبة. الكثير من الناس يستسلمون دون أن يحصلوا في أي مكان. لا يجب أن تكون أنت! إذا كنت تبحث حقًا عن إنقاص وزنك ، فابقى واثقًا ولا تستسلم أبدًا. لقد أثبتت هذه المقالة أن هناك طرق فعالة وممكنة لفقدان الوزن. يمكن إنجازه.

سر اسرار جمال السيدات السعوديات
https://saudiladys.com/adv.php?id=1070

العنوان:

اضافة ممارسة ممتعة لحياتك تساعدك في فقدان الوزن سريعا

القسم » منتدى ثقافة
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل