بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1191
عدد المشاهدات : 234

نصيحة للتغلب على التحديات الخاصة بك لتخفيف الوزن

فقدان الوزن يمكن أن يكون مرعباً جداً لشخص لم يفعل ذلك من قبل. يمكن أن يؤدي بسهولة إلى زيادة عبء المعلومات بسبب جميع الموارد المتاحة للأشخاص الذين لا يتمتعون بالخبرة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على جميع هذه المعلومات المنظمة إلى حيث يمكنك البدء في فقدان الوزن بشكل فعال.

تأكد من وجود حركة أمعاء واحدة على الأقل في اليوم للحفاظ على قوة فقدان الوزن لديك. يحتاج جسمك إلى القضاء على أكبر قدر من الطعام الذي تأكله قدر الإمكان حتى لا يتم الإفراط في معالجته والحفاظ على كمية كبيرة من الدهون. حافظ على نظامك الغذائي عاليًا من الألياف من الخضار والفاكهة التي تتناولها وستبقيها منتظمة أيضًا.

إذا كنت تميل إلى الجوع خلال النهار ، فهذا يعني أنك لا تأكل ما يكفي في الصباح. جرب بعض دقيق الشوفان ، لكن تجنّب الأصناف المحلاة بشكل مفرط. يمكنك بسهولة إضافة الفواكه أو غيرها من الأشياء الصحية للنكهة وقليل من الحلاوة. عندما تأكل الشوفان في الصباح ، لن تشعر بالجوع مرة أخرى بعد بضع ساعات.

أثناء رحلتك لإنقاص الوزن ، من المهم التحلي بالصبر. لقد ثبت أن الذين صبروا وأخذوا الوزن ببطء هم الذين سيبقونه في المدى الطويل. خسارة مبلغ واحد أو باثنين من الجنيهات في الأسبوع قد لا تبدو كبيرة ، ولكن إذا كنت ترغب في إيقافها ، فهذا هو الطريق الذي يجب أن تسلكه.

الصودا هي واحدة من المشروبات الأكثر ضررا لجسمك. وسوف يساعد على حزم على الجنيهات ، فإنه لا يوجد لديه قيمة غذائية ، ويمكن أن تضعف بالفعل بطانة المعدة. اخفض الصودا واستخدِم الماء ، وستدهش لرؤية زيادة في الوزن.

من المهم تجنب الأطعمة الدهنية أثناء محاولة إنقاص الوزن. في البداية ، قد ترغب في محاولة فقط قطع بعض الأشياء من النظام الغذائي الخاص بك ، بمجرد القيام بذلك سوف تكون مصدر إلهام لك الرغبة في الاستمرار في تناول الطعام بشكل أفضل. لا تدع الوجبات السريعة تكون رئيسك في العمل ، فستكون رئيسًا للوجبات السريعة!

تجنب الأكل في حين يصرف. إذا كنت تأكل أمام التلفاز أو في دار السينما ، فمن المحتمل أن تستهلك أكثر من ذلك بقليل إذا كنت تهتم بما تتناوله من طعام. إذا كنت ترغب في تناول الطعام في هذه الأوقات ، ضع أجزاء صغيرة في أكياس.

عندما تحاول تناول طعام صحي أكثر ، عليك أن تكون حذراً من الأطعمة الخالية من الدهون وأطعمة خالية من الدهون. على الرغم من أن هذه الأطعمة قد تبدو أكثر صحة ، إلا أن العديد منها يميل إلى مقايضة الدهون بمحتوى عالٍ من السكر ومحتوى الصوديوم بشكل لا يصدق ، وكلاهما يمكن أن يتسبب في فشل نظامك الغذائي.

ابدأ وانتهي يومك بالنشاط لتشجيع عادات مدى الحياة التي تقاوم البوصلة الزائدة حول الخصر! عندما تستيقظ في الصباح ، ابدئي بتمدد طويل للحصول على استعداد عضلاتك للتحرك. هذا يزيد من الحركة ، بمثابة تذكير لقناعاتك ، وحتى يحسن تدفق الدم. التمدد في نهاية يومك سيقلل من وجع روتينك الجديد.

إذا كنت تتناول المعكرونة كوجبة ، حاول أن تمتنع عن إضافة الكثير من الصلصة. على الرغم من أن المذاق رائع ، إلا أنه يحتوي على الكربوهيدرات والسكريات التي تحاول تجنبها لإنقاص الوزن. بدلا من ذلك ، استخدم الليمون لتتخلص من الباستا الخاصة بك للحصول على بديل غني ولذيذ.

نأمل أن تكون هذه النصائح قد زودتنا ببعض المعلومات القيمة جدًا ، بالإضافة إلى أنها أعطيتك طريقة لتنظيم جميع الأفكار والمعلومات التي قد تكون لديك بالفعل بشأن إنقاص الوزن. يمكن أن يساعدك أخذ هذه النصائح في الاعتبار عند البدء في إنقاص الوزن في أن تصبح يومًا أكثر صحة.

شنطة التخسيس بالطحالب والاعشاب الطبيعية ترخيص 1838
https://saudiladys.com/adv.php?id=2

العنوان:

نصيحة للتغلب على التحديات الخاصة بك لتخفيف الوزن

القسم » منتدى ثقافة
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 4 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 3 إسبوع
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 1 إسبوع