بواسطة:   محل / السيدات السعوديات-VIP   منذ 1 سنة فى جدة السيدات السعوديات
رقم الاعلان : 1171
عدد المشاهدات : 215

رعاية أسنانك هو أسهل مما تفكر

أسنانك هي واحدة من الأشياء الأولى التي يلاحظها الناس عنك عندما يرونك. هذا هو السبب في أنها مهمة في أفضل حالة ممكنة. في هذه المقالة ، سوف يتم تزويدك بنصائح للعناية بالأسنان والتي ستظهر أسنانك بأفضل ما لديها.

راجع طبيب الأسنان الخاص بك على الأقل مرة واحدة في السنة. يمكن لطبيب الأسنان أن يمسك بالمشاكل التي قد لا تلاحظها ، ويمكنه فحص الأشعة السينية للأسنان للكشف عن أي تجاويف في وقت مبكر. يمكن لطبيب الأسنان أيضًا أن يوصي معاجين الأسنان وغسول الفم التي يمكنك استخدامها لرعاية فمك أثناء وجودك في المنزل أيضًا.

كم من الوقت تقضيه في تنظيف أسنانك بالفرشاة؟ إذا كنت تريد تنظيف أسنانك بالفرشاة بكفاءة ، فيجب عليك قضاء بعض الوقت على كل سن حتى تتمكن من تنظيف كل من الجانبين وكذلك المساحة الموجودة بين الأسنان. استخدم مؤقت البيض إذا كنت تريد التأكد من قضاء ما يكفي من الوقت في تنظيف أسنانك بالفرشاة.

نظف أسنانك مرتين يوميًا لمنع تسوس الأسنان. عند تنظيف الفرشاة ، تأكد من تدليك اللثة باستخدام فرشاة الأسنان الخاصة بك والحفاظ على تنظيف الأسنان لمدة دقيقتين على الأقل. يوصي أطباء الأسنان بدقيقتين كحد أدنى للفرشاة إذا كنت تريد صحة الأسنان واللثة.

لا تمضغ الثلج على الإطلاق هذا يمكن أن يسبب تكسير الأسنان ، مما يسمح للبكتيريا بالدخول وإحداث تجاويف. يجب أن تكون حذرا عند مضغ أي شيء صعب ، مثل حبات الفشار أو المكسرات المختلفة. يجب عليك الذهاب إلى طبيب الأسنان الخاص بك على الفور إذا كنت تعتقد أن السن متصدع.

رعاية فرشاة الأسنان الخاصة بك. بعد الانتهاء من تنظيف أسنانك ، تأكد من تنظيف فرشاة أسنانك أيضًا. ببساطة اغسلها بالماء وضعها في حامل فرشاة أسنان بحيث تكون واقفة. ليس من المستحسن وضع فرشاة الأسنان الخاصة بك في حالة ، لأن البكتيريا من المرجح أن تنمو بهذه الطريقة.

تأكد من قضاء دقيقتين أو ثلاث دقائق كاملة في تنظيف أسنانك مرتين يوميًا. لمساعدتك على الاستمرار في تنظيف الأسنان ، هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها. يمكنك شراء فرشاة الأسنان الإلكترونية مع جهاز توقيت. قم بتشغيل أغنية طولها 2 أو 3 دقائق أثناء قيامك بالفرشاة.

استخدم الكثير من الخيط. ما يقرب من 20 بوصة هو طول جيد لخيط كامل فمك. أيضا ، تطويع الخيط حول إصبعين. يجب أن يكون هناك قريب من بوصة واحدة من الخيط حتى تتمكن من تنظيف كل سن على حدة.

فمك مليء بكل من البكتيريا الجيدة والسيئة. للمساعدة في تدمير البكتيريا السيئة في الفم ، قم بتنظيف أسنانك باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد عدة مرات في اليوم. اسأل طبيب الأسنان عن توصياته لمعجون الأسنان التي ستعمل بشكل أفضل لحماية أسنانك من البكتيريا.

عندما تشتري أنبوبًا من معجون الأسنان ، اقرأ الملصق. يجب أن يحتوي معجون الأسنان الخاص بك بالتأكيد على كمية لا بأس بها من الفلورايد. من المحتمل أيضًا أن يتم تضمين العوامل الكاشطة للمساعدة في تبييض أسنانك. إذا كنت تواجه مشاكل ، فحاول استخدام معجون أسنان مختلف.

إذا كنت تعاني من رائحة الفم الكريهة ، فقد تكون هناك حالة طبية كامنة. للتأكد من أن رائحة الفم الكريهة ليست من حالة طبية كامنة ، قم بزيارة طبيب الأسنان وطبيب الرعاية الأولية. إذا لم تجد نفسك بعد أن اكتشف أنك لا تعاني من أي مشاكل طبية ، فاحرص على استخدام غسول الفم بعد تنظيف الأسنان باستخدام فرشاة النعناع أو اللبان بين تنظيف أسنانك بالفرشاة.

كما ذكر في بداية هذه المقالة ، سوف يرى الناس أسنانك أولاً عند رؤيتك لأول مرة. تريد التأكد من أنها ستبذل قصارى جهدها لإعطاء انطباع إيجابي. استخدم النصائح أعلاه وسوف ترى أسنانك تبدو أفضل مما ظننت ممكنًا!

العنوان:

رعاية أسنانك هو أسهل مما تفكر

القسم » منتدى ثقافة
وسيلة الإتصال : 0566710008


نرجو الحذر من التعامل غير المباشر. نرجو إستخدام القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل

›› رد رقم 1
››  
››   قبل 10 شهر
›› رد رقم 2
››  
››   قبل 7 شهر
›› رد رقم 3
››  
››   قبل 3 شهر
›› رد رقم 4
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 5
››  
››   قبل 2 شهر
›› رد رقم 6
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 7
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 8
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 9
››  
››   قبل 1 شهر
›› رد رقم 10
››  
››   قبل 3 إسبوع
›› رد رقم 11
››  
››   قبل 1 إسبوع